31 رمزًا تعبيريًا جديدًا في الطريق إلى هاتفك.. تعرف عليها

الرموز التعبيرية
الرموز التعبيرية

وجه مهتز وقلب وردي ورمز Wi-Fi من بين الرموز التعبيرية المقرر الموافقة عليها في سبتمبر القادم، وستتوفر للهواتف الذكية العام المقبل.

كشفت Emojipedia رسميًا، عن صور المرشحين المسودين لإصدار الرموز التعبيرية القادم Emoji 15.0 ، والتي من المقرر تأكيدها رسميًا في سبتمبر.

ويأتي ضمن 31 رمزًا تعبيرًيًا جديدًا، "القلب الوردي" وهو المطلوب بشدة، وهو واحد من ثلاثة قلوب ملونة جديدة متضمنة في الإصدار، إلى جانب الأزرق الفاتح، والرمادي.

وفي الوقت نفسه ، يمكن استخدام تعبير "اهتزاز الوجه" في ردود الفعل الصدمية، أو للإشارة إلى الحركة المفرطة، كما يحدث أثناء الزلزال.

أقرأ أيضًا.. ليست 6 رموز .. ميزة ردود فعل واتساب تدعم جميع الرموز التعبيرية 

ومن الإضافات الأخرى في قائمة Emoji 15.0 الحمير، وقنديل البحر، وقطف الشعر، وجراب البازلاء، والموظ، والحمار، والخاندا - رمز إيمان السيخ.

وقد تم تفصيل الإضافات الجديدة بواسطة Emojipedia - وهي جزء من Unicode Consortium ، البنك المركزي لجميع الرموز التعبيرية المعتمدة - قبل يوم الرموز التعبيرية العالمي هذا الأحد (17 يوليو).

وتطبق الشركات بما في ذلك آبل Apple و جوجل Google ومايكروسوفت Microsoft إصدارات مبسطة من تصاميم الكونسورتيوم على أنظمة التشغيل الخاصة بها.

وقالت Emojipedia، إنه لم يتم تأكيد أي تواريخ لإصدار الرموز التعبيرية على أنظمة التشغيل المختلفة، ولكن من المرجح أن تظهر على غالبية المنصات بحلول أكتوبر 2023.