مصرع شاب داخل حفرة خلف المتحف المصري الكبير للبحث عن الآثار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من  من كشف لغز اختفاء شاب منذ 10 أيام بمنطقة بولاق الدكرور وتبين أنه لقى مصرعه أثناء التنقيب عن آثار بجوار المتحف المصري الكبير بالهرم تم انتشال الجثة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بتغيب شخص قرابة 10 أيام عن منزله.

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الواقعة، أن المجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر انهالت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالقرب من المتحف المصري الكبير.

وتبين من التحريات تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب أن المبلغ كان يذهب إلي شقيقه أكثر من مرة خلال عمليات الحفر حتى المرة الأخيرة حين أنهالت عليه الحفرة بجوار المتحف المصري الكبير ولم يستطيع إنقاذه.

وأوضح شقيق المتوفي، أمام المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور أن شقيقه كان أخبره بأن رأى مناما عن الحفرة، قائلا له: "شوفت منام أن الكنز في حفرة ورا المتحف المصري الكبير".

 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أطفيح