عاجل

ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أطفيح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 19 آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي مع ميكروباص بقرية بين الحي والجمال بأطفيح تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين والوفيات إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد وقوع حادث تصادم بمركز أطفيح ووجود وفيات ومصابين.  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث وتبين وقوع الحادث بين الحي والجمال بمركز أطفيح وتبين مصرع شخصين وهم: أحمد سالم كامل سن 35 سنة نجوع العرب وأحمد عاطف سيد 16سنة شبرا وإصابة 19 آخرين.

 

تم نقل المصابين وهم أحمد سيد عويس 18 سنة الفهميين وسالم عاطف سالم 21 سنة الصف وزياد محمد محمد 18سنة شبرا ومحمود عاطف سالم 30 سنة شبرا ومحمد أحمد محمد 20 سنة وأحمد مجدي عبدالله 33 سنة الصف وأسماء زعفان 30 سنة القبابات وسعيد سالم 18 سنة من منطقة أبوعريضه وأحمد مجدي عبدالله 33 سنة من الصف وأحمد حسن شحاته 40 سنة من القبابات وعاطف سالم محمود 47 سنة نزلة عليان وكامل إبراهيم محمد 30 من الصف ومصطفى حسن عرفه 30 سنة من الصف وسجده علي عطية 30 سنة من الجيزة وشيماء سمير محمد 34 سنة من الجيزة ومحمد حسين إبراهيم 34 سنة الجزيرة الشقراء بالصف وحازم أحمد حسن 9 سنوات من القبابات وسامية حنفي محمد 40 سنة من الصف ومحمد سعيد حامد 32 سنة الجزيرة الشقراء وأحمد مصطفى عرفه من الصف.

بينما وجه اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع باوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.    

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| مصرع 3 وإصابة آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي مع ميكروباص بأطفيح