الإنقاذ النهرى يواصل البحث عن جثمان طفلة سقطت بإحدى الترع بالمحلة الكبرى  

أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية
أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية

كتب عصام عمارة 

 لازالت أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية تواصل جهودها على مدار الساعة بمدينة المحلة الكبرى لمحاولة انتشال طفلة سقطت داخل إحدى فتحات  الترع المغطاة بنطاق دائرة حي ثان المحلة الكبرى.

وتم الدفع بعدد من الغواصين المدربين الي داخل الترعة المغطاة عن طريق احد الابار قي محاولة للوصول للطفلة والتي لم يسمع لها صوتا عن طريق النداء عليها من أعلى احدي البيارات المفتوحة بما يوحي الي احتمالية غرقا في المياه ولازالت الجهود مستمرة لانتشالها.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق بحديقة في الغربية| صور

وكانت  منطقة منشية البكري، التابعة لحي ثان  المحلة الكبري، بمحافظة الغربية  قد شهدت سقوط  مفاجئ لطفلة بإحدي الفتحات الموجودة ، أعلي تغطية ترعة متفرعة من بحر شبين، حال سيرها برفقة والدتها، في أحد شوارع مدينة المحلة الكبرى.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى ، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ، من شرطة النجدة، بسقوط طفلة من أحدي الفتحات الموجودة أعلي تغطية أحدي الترع النغطاة  بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية والحماية المدنية إلي محل الواقعة، وقوات الإنقاذ النهري، والاسعاف، الي محل الواقعة، وتبين سقوط طفلة في تغطية ترعة مغطاة متفرعة  من بحر شبين ، بمنطقة منشية البكري، أثناء سيرها برفقة والدتها.

وتكثف الأجهزة الأمنية، والتنفيذية والانقاذ النهري ، من  جهودهم  لمحاولة إنقاذ الطفلة وإخراجها من المياه، وقام مسؤول حي ثان المحلة الكبرى بإخطار الإدارة المركزية للري بالغربية لغلق بوابة المياه لتخفيف سرعة تيار المياه حتي يتمكن رجال الإنقاذ من البحث عن الطفلة وانتشالها.