هل ينتقل كريستيانو رونالدو للدوري السعودي.. تعرف على تفاصيل العرض الخيالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير برتغالية عن عرض سعودي مقدم للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي للعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لـ "TVI و CNN Portugal " البرتغالية أن هناك أحد أندية الدوري السعودي قدم عرضا ماليا ضخمًا بقيمة 300 مليون يورو .

وقالت التقارير أن مانشستر يونايتد سيحصل علي 30 مليون يورو مقابل الصفقة.

وسيحصل رونالدو بموجب العقد على 250 مليون يورو على مدار موسمين بواقع 125 مليون يورو في كل موسم والـ20 مليون المتبقية ستكون للوساطة.

يذكر أن مستقبل رونالدو في مانشستر يونايتد محل شك هذا الصيف بعد فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي  حيث تتداول بعض الأنباء أن رونالدو يريد الابتعاد عن أولد ترافورد ومنذ ذلك الحين  تم ربطه بانضمامه لأكثر من نادي جديد بما في ذلك غريم يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

وأحرز رونالدو 24 هدفا في 38 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي بعد عودته للنادي بعد غياب 12 عاما وأنهى يونايتد الموسم في المركز السادس ليتأهل إلى الدوري الأوروبي .

يذكر أن إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد،أكد أن كريستيانو رونالدو ليس معروضًا للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال تين هاج، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "كريستيانو رونالدو ليس للبيع.. إنه ضمن خططنا، لكنه لا يتواجد معنا بسبب مشاكل شخصية. نحن نخطط لهذا الموسم بوجود رونالدو.. هذا كل شيء".

وسئل تين هاج عن الكيفية التي سيجعل بها كريستيانو سعيدًا، ورد: "لا أعرف.. أتطلع للعمل معه".

وأضاف: "تحدثت مع كريستيانو قبل ظهور أنباء رحيله. أجريت محادثة جيدة معه، ولم يخبرني أنه يريد المغادرة.. لقد قرأت هذه الأمور التي نشرت، لكننا نريد النجاح معًا".

يذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي حقق الفوز على ليفربول وديا برباعية نظيفة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد .

بابتسامة ساخرة.. مدرب تشيلسي يرد على أنباء انضمام كريستيانو رونالدو للبلوز