قبل عرضه.. دريد سلمان يكشف تفاصيل علاقته بـ نادين نجيم في «من إلn»

دريد سلمان
دريد سلمان

انتهى الفنان دريد سلمان، مؤخراً من تصوير أحداث دوره في مسلسل "من ..إلي" الذي سيعرض على إحدى المنصات خلال الأيام المقبلة .

وكشف دريد سلمان، تفاصيل تعاونه مع النجم قصي خولي في العمل، حيث يلعب دور صديق بطلة العمل نادين نجيم، حيث يجمعهم العديد من المواقف والمشاكل التي يحاولون إيجاد حلول لها.

وطرح الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة "إوعى تخاف" تتر مسلسل "من.. إلى" للفنان قصي خولي صباح اليوم عبر قناته على موقع يوتيوب، كما أعلن أنه يمكن الاستماع إليها عبر جميع التطبيقات الموسيقية.

والأغنية من كلمات علي المولى "موالي"، ألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ.

مسلسل "من .. إلى" يجمع خولي بالفنانة فاليري أبو شقرا في تعاون ثاني بينهما بعد مسلسلهما "لا حكم عليه"، وتدور أحداث "من .. إلى" حول رجل يسعى لاستعادة حياته الطبيعية التي خسر فيها كل شيء ويحاول مواجهة العقبات، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج التونسي مجدي السميري، ومن المقرر بدء عرضه على منصة شاهد يوم 17 يوليو.

ويعتبر المسلسل الجديد هو الثالث من نوعه، الذي يجمع بين خولي ونجيم، حيث سبق وأن قدما معا مسلسل "خمسة ونص" عام 2019، ثم مسلسل “2020″ في عام 2020، والذي لاقى نجاحا واسعا وتصدر قائمة المسلسلات، الأكثر مشاهدة في الوطن العربي في ذلك الموسم.

وغاب قصي خولي عن الشاشة في رمضان 2022، الذي كان من المفترض أن يشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "من.. إلى.."، الذي يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد حدوث أمر ما.

اقرأ المزيد.. قصي خولي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد «من..إلى» برقصة دبكة