«كيرة و الجن» يتربع على عرش الإيرادات.. و«بحبك» في المركز الثاني 

افلام العيد
افلام العيد

تشهد دور العرض السينمائي في الفترة الحالية منافسة شديدة علي الإيرادات بين ثلاث أفلام تنوعت بين الكوميديا والاكشن والرومانسية وهي أفلام هي كيرة و الجن  و بحبك و عمهم وهو ما يعكس حالة من الانتعاشة الفنية، حيث نجحت الأفلام الثلاث في جذب الجمهور محققه إيرادات مرتفعة وصلت منذ طرحها و حتى أمس الي ٦٩ مليون و ٥٠٨ ألف ، و١٨٩جنيه.


تصدر فيلم " كيرة و الجن " قائمة ايرادات شباك التذاكر ، وحقق إجمالي الايرادات الفيلم حتى أمس ٣٤ مليون و ٨٧ ألف ،٣٨٣ جنيه منذ طرحه.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن، حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ولعب الفنان كريم عبد العزيز دور الطبيب أحمد كيرة أحد أبطال المقاومة، بينما انضم عبد القادر الجن - أحمد عز - للمقاومة؛ بعد قتل والده على يد جنرال إنجليزي، فيما كانت دولت فهمي - هند صبري، هي أول امرأة تنضم للمقاومة، وتكافح ضد الاحتلال البريطاني في مصر، وتقع في حب الجن خلال أحداث الفيلم، مما يورطهما في العديد من المشاكل.


وجاء في المركز الثاني فيلم " بحبك "وحقق إجمالي الإيرادات الفيلم حتي امس 19 مليون و 462 الف 446 جنية منذ طرحه ، وتدور أحداث فيلم بحبك حول حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.


و جاء في المركز الثالث والأخير فيلم " عمهم " ، و حقق اجمالي الإيرادات الفيلم حتي امس 15 مليون 958 الف 360 جنيه منذ طرحه.


وتدور أحداث فيلم عمهم حول قصة سلطان، وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.