نائب محافظ الفيوم: حملات على المواقف ومحطات الوقود لمتابعة الأسعار| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، عن الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لمراقبة محطات الوقود وذلك بعد تحريك أسعار الوقود محاولات، حيث أكد أن المحافظ وجه مديريات التموين ومجالس المدن بمراجعة كميات الوقود بالمحطات لضمان عدم استغلال المواطن، أو احتكار الوقود.

اقرأ أيضا| بزيادة 7%.. محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات

وأوضح "عماد"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك رقابة كاملة على كل محطات الوقود، ومسئولو المواقف متواجدون لمتابعة الوضع، لافتًا إلى أن الزيادة في تعريفة الركوب ستتراوح ما بين 5 إلى 7%، ولن تزيد عن هذه النسبة كما أعلنت وزارة التنمية المحلية.

وأضاف" نائب محافظ الفيوم"، أن هناك حملات مستمرة على المواقف، ومحطات الوقود لضمان ضبط الوضع، فضلا على أن غرفة عمليات المحافظة تستقبل كافة شكاوى المواطنين. 

ويذكر أنة تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا كالأتى 8.00 جنيه للتر البنزين 80 و9.25 جنيه للتر البنزين 92 و10.75 جنيه للتر البنزين 95 وكذا زيادة سعر السولار والكيروسين ليصبح 7.25 جنيه / لتر وزيادة سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 400 جنيه / طن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه / طن وثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء.