عمرو دياب يعتمد على الجيل الجديد في صناعة «وزير السعادة».. ما السر؟

عمرو دياب - الشاعر هاني رجب - احمد زعيم
عمرو دياب - الشاعر هاني رجب - احمد زعيم

طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "وزير السعادة" أمس، وتصدرت مؤشرات البحث بعد طرحها بساعات قليلة، لما تميزت به الأغنية من كلمات مميزة وألحان جديدة.

وأغنية "وزير السعادة" من صناعة جيل الشباب الذي أهتم دائما الهضبة بالتعاون مع الأجيال الجديدة، حيث كتب الأغنية الشاعر هانى رجب الذى يتعاون مع عمرو دياب للمرة الثانية، حيث كان التعاون الأول في أغنية "اه حبيبي"، ونجح رجب فى لفت الأنظار إليه بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الهضبة في أول تعاون.

كما قام بصناعة لحن الأغنية أيضا الفنان الشاب أحمد زعيم، وتعد "وزير السعادة" هي أولى تجارب زعيم في التلحين مع الهضبة عمرو دياب، وحازت على إعجاب جمهوره.

وتعاونا الشاعر هاني رجب والملحن أحمد زعيم خلال مسيرتهم الفنية مع عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى وقدما من خلالهم نجاح كبير، منهم " واما، مدحت صالح، رامي صبري، راغب علامة ومحمد منير وأصالة وتامر حسنى ومحمد حماقي ونانسي عجرم" وغيرهم من النجوم.

وطرح مؤخرا الهضبة عمرو دياب ميجا ميكس مكون من ثلاث أغنيات وهم ناس حلوة ، ب وح وب وك، ووزير السعادة و أغنية "ناس حلوة" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقى، وأغنية " ب و ح و ب و ك" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، توزيع عادل حقى، وأغنية "وزير السعادة" كلمات هاني رجب، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقى.

ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022، حيث تصدر ترند موقع تويتر مؤخرًا بأغنيته "اللوك الجديد"، كما يستعد الهضبة لإحياء حفل كبير في العلمين الجديدة يوم 12 يوليو.

أغنية اللوك الجديد كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدى، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.

اقرأ أيضا | أول تعليق من مخرج «مون نايت» على ترشحه لـ8 جوائز «إيمي»