إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بالقنطرة غرب

إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بالقنطرة غرب
إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بالقنطرة غرب

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدِّى بالبناء على الأراضي الزراعية، عبارة عن سور من الطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية والسملات، غير مكتمل البناء على مساحة (٥٠٠ متر مربع) بمنطقة المصانع بقرية البياضية.
 
جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة التصدي بكل حزم لأي تعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والبناء بدون اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للبناء، خاصة في أيام العطلات الرسمية والأعياد. 

اقرأ أيضا | اصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي 

 
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعديين، وتمت الإزالة بشكل كامل بمعدات الوحدة المحلية.

وفى نفس السياق تابع رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، تنفيذ الوحدة المحلية لقرية الأبطال، اليوم الإثنين، حملة لإزالة فى المهد للمبنى الخاص بأحد المواطنين عبارة عن منزل الطوب الأبيض وبدون سقف بمساحة ٨*١٠ متر  من الطوب الأبيض بمنطقة مروى ٣ زراعات بقرية العبور التابعة لقرية الأبطال. 


وكانت وحدة المتغيرات المكانية قد رصدت المخالفة المذكورة وعلى الفور انتقلت لجنة مشكلة من المتغيرات المكانية بالوحدة المحلية وتمت الإزالة على نفقة المواطن الخاص.


يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة والرصد الفوري لأي مخالفات للبناء أو التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي ملك الدولة خلال فترة الإجازات.