ناقدة: أداء منتخب اليد يتطور من بطولة لأخرى.. والفوز على الكاميرون "طبيعي"

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

قالت الناقدة الرياضية ندى مجاهد، إنّ بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر تقام في ظروف العيد وفي ظروف مختلفة عن أي بطولة اخرى للأمم، مشيرةً إلى أنّ أعداد الجماهير ستزداد خلال المباريات المقبلة، مشددةً على أن تحقيق المنتخب الوطني فوزا كبيرا على نظيره الكاميروني أمر متوقع.

اقرأ أيضا| مدرب منتخب مصر لليد: سعيد بالبداية القوية في أمم إفريقيا .. ونشكر الجماهير 

وأضافت مجاهد في لقاء ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "مستوى المنتخب الوطني يتطور بشكل مستمر من بطولة لأخرى"، مشيرةً إلى أن حفل الافتتاح حضره شخصيات عديدة مثل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد الدولي للعبة. 

وتابعت، أن البطولة تقام على صالة حسن مصطفى والصالة الدولية في السادس من أكتوبر، وكانت ستقام في ستاد القاهرة، بسبب تزامنها مع بطولة العالم، مشيرةً إلى أن كرة اليد تدخل البهجة والسرور على الشعب المصري، وستتأهل إلى بطولة العالم حتى لوحصلت على المركز الثاني.

وأردفت، أن مصر تلعب في المجموعة الأولى مع منتخبي الكاميرون والمغرب، ومصر لديها راحة وستلعب ضد المغرب غدا، ولن تكون سهلة مثل مباراة منتخب الكاميرون، موضحةً أن مصر وتونس أقوى فريقين في  البطولة وفي الغالب سيصلان لنهائي البطولة، وان كان هناك كاب فيردي والمغرب، وهما من الفرق القوية وقد يحدثان المفاجأة .