تعرف على تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا لتدريب منتخب مصر  

روي فيتوريا
روي فيتوريا

بات البرتغالي روي فيتوريا المدرب الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة الاتفاق على أغلب التفاصيل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن ملف مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، الذي يتولي المهمة خلفا لايهاب جلال.

وعلي الرغم من فتح باب المفاوضات من جانب مسؤولي اتحاد الكرة منذ فترة مع روي فيتوريا والتي شهدت تعثرات إلا أن الساعات الأخيرة شهدت محادثات متكرره بين حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الجبلاية مع المدرب و وكيله ، انتهت بموافقة المدرب علي تدريب الفراعنة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن اتحاد الكرة انهي اتفاقه مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر ، حيث يترقب بعض الرتوش الأخيرة بشأن بعض الأمور المالية والإدارية.

كما تم الاتفاق أن يكون العقد عامين قابل للتجديد حتي نهاية تصفيات كأس العالم 2026. 

وبات واضحًا أن اتحاد الكرة يسعي للتعاقد مع مدرب من المدرسه البرتغالية في ظل وجود العديد من المدربين البرتغاليين في الدوري المصري وعلي رأسهم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك وريكارد سواريش مدرب الأهلي الجديد وفييرا مدرب إنبي والميدا مدرب فاركو.

ويقوم حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر.

وشهدت الفترة الماضية اعتذار أكثر من مدير فني عن تدريب منتخب مصر بسبب فشل المفاوضات وأبرزها بشأن الأمور المالية وراتب المدير الفني .

ويتواجد على مائدة اتحاد الكرة أكثر من أسم لمدير فني أجنبي بعد عرض الوكلاء أكثر من سيرة ذاتية للمدربين .

كما يدرس اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين من ألمانيا وفرنسا ، وأجري حازم إمام عدة محادثات مع المدربين ووكلاء عبر تطبيق زووم.