أول تعليق من بوجبا بعد عودته ليوفنتوس

بول بوجبا
بول بوجبا

أعرب الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بالعودة مجددًا لصفوف البيانكونيري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وقال بوجبا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لدي شعور رائع، إنه جو لا يمكنني تحديده، لكنني سعيد للغاية بالعودة لارتداء قميص البيانكونيري مرة أخرى".

وأضاف: "أريد إعادة اكتشاف فرحتي بلعب كرة القدم، لقد تحدثت إلى أليجري وديبالا وكوادرادو وأنييلي ونيدفيد، كنت على اتصال دائم بجميع من في يوفنتوس".

وتابع: "لقد قرر قلبي، وأنا متأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح، هذا القميص هو كل شيء بالنسبة لي، لقد منحني يوفنتوس الفرصة لأكون بوجبا، الآن أريد أن أعيد تلك الفرحة، وجلب الألقاب إلى ناد يستحق الفوز فقط".

ومن المقرر أن يرتدي بوجبا القميص رقم 10، بعد رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، عقب نهاية عقده.

وعن هذا الأمر، علق بوجبا: "أخذت الرقم الذي تركته لصديق مثل باولو، وأنا سعيد جدًا باستعادته، أقول للجماهير إنني عدت إلى المنزل وأنا سعيد، حان الوقت، سأكون أكثر سعادة عندما نعيد لقب الدوري إلى هنا أيضًا".

وكان بوجبا رحل عن الشياطين الحمر، عقب نهاية عقده مع النادي في الشهر الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا ويقترب من العودة وارتداء قميص السيدة العجوز بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال مجانية.

يذكر أن بوجبا سبق له ارتداء قميص يوفنتوس في الفترة من 2012 حتى 2016، وتمكن خلال تلك الفترة من الفوز بلقب الدوري في المواسم الأربعة، قبل أن يرحل إلى اليونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

ومنذ موسم 2018-2019 الذي أحرز خلاله 16 هدفًا وصنع 11 تراجع مستوى اللاعب الفرنسي، الذي انتهى عقده مع مانشستر يونايتد بعد فترة تعد من بين الأسوأ في مسيرة النادي في الآونة الأخيرة.

ومع ذلك فإن بوجبا البالغ من العمر 29 عامًا  ما زال لديه ما يقدمه، لكن عليه أن يتعافى أولا من آثار عام تعرض فيه لإصابتين عضليتين غاب بسببهما عن 18 مباراة رسمية.

وخاض بوجا الموسم الماضي 27 مباراة وسجل هدفًا واحدًا ليرحل عن يونايتد الذي عاد له في 2016 بعد مغادرته في موسم 2011-2012 صوب يوفنتوس حيث تألق حتى رجوعه للشياطين الحمر.