عودة الحياة لشاطيء الشيخ زويد بالعريش بعد إغلاقه 7 سنوات

 شاطيء الشيخ زويد
 شاطيء الشيخ زويد

قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة شمال سيناءإعادة فتح شاطيء الشيخ زويد، هذا العام أمام المواطنين، لأول مرة منذ ٧ سنوات ،  للاستمتاع بعيد الاضحي المبارك،  وأيام  الصيف والتنزه علي ساحل البحر 

وشهد شاطيء  البحر في مدينة الشيخ زويد إقبالا كبيراًد من جانب  المواطنين على الساحل،خاصة الشباب مع ثالث  أيام عيد الاضحي المبارك .. حيث توافد عشرات الأسر على الشاطئ طوال ساعات النهار في محاولة للاستمتاع بجمال وروعة الطبيعة.

اقرأ أيضا| احتفالات وعروض فنية مع ختام الأسبوع الأول من قوافل وديان شمال سيناء

  وقد ادي قرار إعادة فتح شاطيء الشيخ زويد مر اخري الي رفع الأعباء عن أبناء المدينة الذين اعتادوا  السفر الي العريش لقضاء ساعات أمام مياه البحر للاستمتاع بالهواء وجمال الطليعة في العريش..لكن هذا العام أصبح هناك فرصة للاستمتاع بمياه البحر،  ولكن في نفس مكان الإقامة  الشيخ زويد

و أعرب  أهالي مدينة الشيخ زويد، عن سعادتهم بقرار إعادة فتح شاطئ الشيخ زويد أمام المواطنين مجدداً، بعد إغلاقه لمده استمرت نحو  7 سنوات، بسبب الحرب على الإرهاب التي شهدتها معظم مناطق المدينة  ، ووجه أهالي الشيخ زويد الشكر إلى القيادة السياسية على إعادة فتح الشاطئ مرة أخرى.


وفي العريش  واصل المواطنون الخروج الي الشاطيء لقضاء أوقات ممتعة مع أفراد الأسرة والتنعم بمدينة الهدوء وجمال الشاطيء .. حيث اصطحبت الأسر أطفالها لقضاء أوقات علي شاطيء البحر  ثالث ايام عيد الاضحى المبارك. 

وتوافد المواطنون علي شاطئ الريسة بالعريش ، الذي يعتبر من أروع وأنظف شواطئ مصر، حيث الهدوء والمياه الصافية وجمال الطبيعة ، لدرجة انه يطلق علية مالديف  العريش ، حيث تنتشر الكافتيريات على طول الشاطئ لخدمة المصطافين والرواد، و هناك لمسات جمال يحاول أن يضيفها الشباب المستأجر للكافتيريات  في محاولة لجذب أهالي العريش للاستمتاع بهواء البحر.