لجنة الانضباط بـ«فيفا» تقرر إيقاف كهربا 6 أشهر بسبب غرامة الزمالك

كهربا
كهربا


كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة  بنادي الزمالك عن صدور قرار من  لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 6 أشهر، لحين سداد قيمة العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.
وقضت المحكمة الرياضة "كاس" من قبل بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.
وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.

وفي سياق أخر يختتم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقبلة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في السادسة مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.
ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون، على أن يختار الجهاز الفني قائمة تضم ٢٠ لاعبا عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.