خاص| إلهام شاهين وليلى علوي تبدآن تحضيرات فيلم «4 ستات شداد»

إلهام شاهين وليلى علوي
إلهام شاهين وليلى علوي

علمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادرها، بأن النجمتين إلهام شاهين وليلى علوي، حالياً في مرحلة تحضيرات فيلمها الجديد "4 ستات شداد".

ويعقد المخرج محمد أبو سيف، حالياً جلسات عمل من أجل اختيار باقي أبطال العمل، من أجل انطلاق التصوير قريباً.

ومن ناحية أخرى، تواصل إلهام شاهين التحضير لفيلم آخر بعنوان بنات صابرة، والذي تناقش من خلاله زواج القاصرات وختان الإناث، كما تواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان آخر أعمال إلهام في السينما فيلم حظر تجول، والذي عرض 2020، وشاركها فيه بطولته كل من أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، وآخرين، وكان من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وقد شاركت ليلي علوى في موسم رمضان 2022 بمسلسل دنيا تانية الذي تعرض لموجه كبيرة من الانتقادات، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مجدي كامل، فراس سعيد وآخرين.

ومن ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي في الفترة القادمة عرض فيلم التاريخ السري لكوثر، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويشاركها البطولة زينة وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم 200 جنيه، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، هاني رمزي، أحمد آدم، محمود البزاوي، أحمد السعدني، ومي سليم.