جهات التحقيق تكشف تفاصيل مصرع مهندس على يد طليق ابنته بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

كشفت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية، عن حقائق في واقعة مقتل مهندس على يد موظف بالتأمينات عقب قيام المتهم بالترصد للمجني عليه وتسديد طعنات نافذه بمناطق متفرقه من جسده ما أودى بحياته في الحال.

وكان المتهم قد قام بتمثيل سيناريو جريمته البشعة أمام جهات التحقيق وأدلى باعترافات تفصيلية مفادها إقدامه على قتل المجني عليه المهندس "سمير. ع"، بمسقط رأسه بقرية الحامول التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بسبب خلافات عائلية متراكمة بين الجانبين امتدت لسنوات مع تزايد حدة تلك النزاعات والتي نتجت بسبب سوء معاملة المتهم لابنة المجني عليه والتي انفصلت عنه لخلافات المعيشة.

وقال المتهم في اعترافاته التفصيلية أمام جهات التحقيق، أنه انتظر المجني عليه «حماه» بعد خروجه من مركز شباب القرية وبصحبته نجل المتهم "7 سنوات" حتى باغته بطعنات من سكين كانت بطيات ملابسه، وانهال على جسد حماه يمزقه أمام حفيده والذي ذهب في حاله من البكاء الهيستيري حزنًا على مصير جده في حين أن القاتل كان والده!

وأسدلت اعترافات المتهم الستار على الواقعة بكافة ملابساتها، أشارت التحريات التي اجراها رجال وحدة مباحث مركز شرطة منوف الى تراكم الخلافات بين الجانبين والتى انتهت  امام محطة التقاضى حيث حصلت زوجة المتهم على حكم بالطلاق من زوجها  الجانى ومرتكب الواقعه وقد امرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهم تمهيدا لصدور قرار باحالته لمحكمة الجنايات.
 

اقرأ أيضا|  شاب يلقى مصرعه إثر حادث سير بالمنوفية