ضمن مبادرة «هدية الرئيس».. مستقبل وطن يوزع هدايا على الأطفال والفتيات بأوسيم| صور 

مستقبل وطن
مستقبل وطن

وزع حزب مستقبل وطن أمانة أوسيم، ضمن مبادرة «هدية الرئيس»، هدايا على الأطفال والشباب والفتيات فى عدد من شوارع قرى مركز ومدينة أوسيم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستقبل الأطفال والأهالى «هدية الرئيس» بترحاب شديد.

تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم مع نقل تهنئة الرئيس السيسى لهم بعيد الأضحى المبارك بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين، حيث عبر أحد الأطفال عن سعادته بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب فى عدد من الشوارع والميادين لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع شنط تحتوى على هدايا تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى للمواطنين.

اقرأ أيضا|مستقبل وطن يوزع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجاً بـ«أوسيم»| صور 

وقد أرسلوا المواطنين معايدة للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلين: «كل سنة وانت طيب يا حبيب المصريين ودائماً مفرح شعبك يا ريس»، معبرين بذلك عن فرحتهم للرئيس عبدالفتاح السيسى. 

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن نظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمركز ومدينة أوسيم بقيادة الأستاذ أحمد أسعد أمين عام الحزب بأوسيم، يأتى ذلك فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيماناً منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وذلك تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك . 

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الجيزة، و بتكليف من الأستاذ أحمد أسعد أمين الحزب بمركز ومدينة أوسيم. 

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بأوسيم إن الحزب يثمن دور شباب الحزب في التعاون المطلق مع الأمانة لتلبية احتياجات المواطنين بقري الدائرة.

وأوضح«أسعد» أن حزب مستقبل وطن يعمل من أجل المواطن لتوفير حياة كريمة والمضي للأمام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية والتى رفعت شعار نتطلع جميعًا إلى عهد جديد ومشرق من أجل المواطن المصري وتحقيق أحلامهم خلال الفترة المقبلة.

وأشار أمين الحزب بأوسيم إلى أن ذلك يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».