أكدت المطربة هدى، أن كل الأغنيات التي قدمتها كان وشها حلو، مشيرة إلى أن هناك أكثر من أغنية منها "ماتسأل يا عم عليا" ينطلق عليهم الأمر.
وقالت هدى، خلال لقاء لها لبرنامج “مساء دي ام سي”، عبر فضائية “دي ام سي”: "بنتى لو عايزة تغني مش هكون حابة ولكن لو ليها موهبة مش همنعها".
وتابعت الفنانة هدى: "كنت لا أعلم أي شئ عن بعض التطبيقات الإلكترونية، ولكن ابنتي هي من علمتني اليوتيوب، وكيفية استخدامه".
أقرا ايضا| حكاية الوسيط.. تزوج هدى سلطان بدلا من صديقه

أبو شامة: التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكبر من أي خلاف
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. وتُحذر من ارتفاع درجات الحرارة
البث الإسرائيلية: واشنطن قد تطالب بانسحاب تدريجي من مناطق جنوب لبنان





