كم يساوي راتب محمد صلاح في ليفربول حتى 2025 .. بتعرف تعد لحد كام 

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد رحلة طويلة من المفاوضات أنهى النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجيزي المارثون بالتوقيع على عقد طويل الأمد مع الريدز يستمر حتى يونيو 2025.

واستقبل محمد صلاح في اليوم الأول من يوليو، مسؤولي ليفربول في جناحه الملكي خلال قضائه عطلته الصيفية ليوقع على عقد طويل الأمد حتى يونيو 2025، وراتب أسبوعي هو الأعلى في تاريخ النادي بحوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

ويجني محمد صلاح خلال ولايته الجديدة في نادي ليفربول الإنجليزي إجمالي 49 مليون جنيه إسترليني خلال 35 شهر يقضيهم داخل جدران قلعة آنفيلد أي ما يوازي نحو مليار و 113 مليون جنيه مصري خلال فترة عقده الجديد مع النادي الإنجليزي.
 
شارك الدولي المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى في تدريبات الريدز اليوم الأحد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد .

وسجل محمد صلاح ظهوره الأول في تدريبات ليفربول  عقب وصوله صباح اليوم الأحد إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في المعسكر التحضيرى .

 وانضم صلاح إلى قائمة ليفربول التي تخوض مواجهتي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية، استعدادا للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح، غاب عن التواجد في إنجلترا خلال الأيام الماضية، بسبب عطلته التي قضاها في إسبانيا، ومن بعدها في اليونان.

كان قد كشف فريق ليفربول الإنجليزي الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، خطة استعداداته للموسم الجديد، خلال رحلته التحضيرية في تايلاند، حيث يخوض بعض المباريات الودية استعدادا للموسم المقبل.

ويخوض ليفربول، مواجهة ودية أولى ضد مانشستر يونايتد يوم 12 يوليو الجاري، بينما يواجه كريستال بالاس 15 من الشهر ذاته.

ويواجه الريدز يوم 21 يوليو، نظيره لايبزيج الألماني، وسالزبورج النمساوي 27 يوليو.

من جانبه يسعى النجم المصري محمد صلاح لتحقيق 4 أرقام قياسية مع نادي ليفربول الإنجليزي، عقب تجديد عقده مع "الريدز"، الذين انضم إليهم عام 2017.

ويطمح صلاح للتقدّم في سلم ترتيب هدّافي مسابقة الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، إذ يحتل حالياً في المركز الـ 20 برصيد 120 هدفا، بالتساوي مع ستيفن جيرارد.