الصفقات الجديدة خط أحمر فى الزمالك

بن شرقى يرفض عرضًا ضخمًا من الأهلى

تركيز التصويب  لشيكابالا فى تدريبات الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
تركيز التصويب لشيكابالا فى تدريبات الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

شدد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على أن الحديث عن القادمين والراحلين والصفقات الجديدة خط أحمر فى القلعة البيضاء مؤكدا أن الكشف عن اللاعبين الجدد المقرر إعلان التعاقد معهم سيكون ضارا جدا بالفريق فى هذه المرحلة المهمة من مسيرة الفريق الطامح فى الاحتفاظ بدرع الدورى وحصد بطولتى كأس مصر القديمة والجديدة وطالب مرتضى منصور جمهور.. على جانب آخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم غدا تدريباته قبل الدخول فى معسكر مغلق للمبيت ليلة المباراة استعدادا للقاء المقاولون العرب غدا فى الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

من ناحية أخرى رفض الدولى المغربى أشرف بن شرقى المحترف فى صفوف الزمالك عرضا ضخما من الأهلى وصل لنحو ٢ مليون دولار مقابل اللعب له فى صفقة انتقال حر طبقا لتصريحات مصادر قريبة من اللاعب وفاء باتفاقه مع إدارة الزمالك بأنه لن يلعب فى مصر إلا للزمالك وأن وجهته المقبلة ستكون بأحد الدوريات العربية.


وقالت المصادر إن أشرف بن شرقى عقد جلسة جديدة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لتحديد موعد رحيله عن الفريق.. وأعلن أمير مرتضى، فى وقت سابق، مشاركة بن شرقى فى نهائى كأس مصر أمام الأهلى، الذى يُقام 21 يوليو الجارى، باستاد القاهرة الدولى، دون تحديد موعد رحيل اللاعب عن مصر. وقال: «اتفقنا مع أشرف بن شرقى أن النادى لن يضر به حال اتفاقه مع النادى المنتقل له مع بداية الموسم،  وكشفت المصادر عن وجود اتفاق جديد بين أمير مرتضى وأشرف بن شرقى، على مشاركة الأخير فى مباراة سموحة بالجولة 26 من مسابقة الدورى الممتاز، والتى ستقام 24 يوليو الجارى، عقب مباراة القمة مباشرة.