التصريح بدفن جثة شاب ضحية لعب الأطفال بالغربية

بدفن جثة شاب ضحية لعب الأطفال
بدفن جثة شاب ضحية لعب الأطفال

كتب: عصام عمارة 

 قررت جهات التحقيق بكفرالزيات بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة الشاب أحمد رياض سائق ٤٢ والذي لقى مصرعه أمس بقرية كفوربلشاي التابعة لمركز كفرالزيات اثر مشاجرة نشبت بينه وشقيقه وجيرانهم بسبب لعب الأطفال في الشارع أمام المنزل حيث  لقي مصرعه علي يد اثنين أشقاء من جيرانه إثر إصابته  بطعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته في الحال حيث باشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتسليم الجثة لأهليته لدفنها بمقابر القرية حيث تم تشييع الجثمان في موكب جنائزي مهيب بالقرية سط حالة من الحزن والأسي خيمت على أهالي القرية وأقارب المجني حزنا على وفاته وتركه لثلاثة أطفال في عمر الزهور وتم دفنه بمقابر الأسرة.

 

وكانت قرية كفوربلشاي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية حينما لقى شاب في العقد الرابع من العمر يعمل سائق، مصرعه بطعنة نافذة في الصدر، بسلاح أبيض "سكين" علي يد إثنين أشقاء، بسبب لعب الاطفال.

كان  اللواء هاني عويس ، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب في العقد الرابع من العمر علي يد إثنين أشقاء، بسبب خلافات بينهما بقرية كفوربلشاي التابعة لدائرة المركز. 

انتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه إلي محل الواقعة وتبين مصرع شاب يدعي "أ م " ٤٢ عام  علي يد إثنين أشقاء وهم "ا "س  و " س.س" بسلاح أبيض سكين، بطعنة نافذة في الصدر.

وكشف شهود العيان أنه حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه الأكبر و المتهمين، وهم جيران، وذالك بسبب لعب الأطفال "بمسدسات خرز" مما دفع المجني عليه للنزول الي المتهمين محاولا تهدئة واحتواء المواقف، بين شقيقه الأكبر  وتطورت المشادة الكلامية الي  الي مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم، مما ادي إلي مصرع شاب يدعي "أحمد.ر" وإصابة شقيقه الأكبر، وتم  نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام.

 كما تم  نقل الجثة إلى  مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستمرار التحقيقات.

اقرأ أيضا| انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا في ترعة بالغربية