قلوبهم في خطر .. نجوم في الرعاية المركزة..تعرف عليهم

الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير

نورهان نبيل

حالة من القلق تعيشها عائلة الفنان حمدي الوزير بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ بسبب مشاكل في القلب نقل على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة ويستعد لإجراء عملية جراحية دقيقة في القلب .

وكشفت ابنته مي عن تفاصيل حالته، وقالت: “حالته الصحية حتى الآن غير مستقرة، حاليا والدي في المستشفى، وننتظر موعد إجرائه العملية الجراحية بسبب تدهور في صحته والأطباء بلغونا بضرورة إجرائه العملية”.

كشفت مي عن تفاصيل حالته بشكل أكبر من خلال حسابها على “فيس بوك”، وطالبت جمهوره بالدعاء له، وقالت: “يا رب أشفي أبويا.. يارب وطمنا عليه.. ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب.. اللهم عافه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك في صحته”.

وأضافت: “شكرا.. ألف شكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتي وأستاذ إيهاب فهمي، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة لكم من كل قلبي.. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، دعوات”.

خضع محمد عبد الرحمن نجم “مسرح مصر” لعملية قلب مفتوح مؤخرا، وكشفت شقيقته عن تفاصيلها قبل أن يخضع لها، وكتبت من خلال حسابها على “فيس بوك :””أرجو الدعاء لأخي محمد عبدالرحمن ربنا يتم شفاه على خير، بيعمل عملية قلب مفتوح، يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، يا رب دعواتكم بالله عليكم”.

خضع محمد ثروت أيضا لعملية جراحية في القلب منذ أيام، بعدما تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، وأعلن عن الخبر وقتها نجله، الذي كتب من خلال حسابه على “فيس بوك”: “أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقتي ..دعواتكم بالشفاء.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي”.

وقد تحسنت حالته الصحية بشكل كبير بعدما خضع لهذه العملية، وقد حرص على زيارته أكثر من نجم، على رأسهم محمد هنيدي .

بينما حرص عدد من الفنانين على تمني الشفاء له من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم علي ربيع الذي كتب: “ألف سلامة يا توتا.. إن شاء الله خير.. ويلا مستنين فيلمك الجديد”.