كيروش وفينجادا في القاهرة خلال أيام.. تعرف علي التفاصيل

كيروش
كيروش

يصل البرتغاليين كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ونيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة ، الي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل إنهاء ملف أزمة السماخقات المالية المتأخرة لدي الجبلاية.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن الثنائي البرتغالي قررا الحضور الي القاهرة للاجتماع مع مسؤولي اتحاد الكرة لإنهاء بعض الملفات الشائكة التي طفحت علي سطح الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة ، و علي رأسها الاتهامات المتبادلة بين كيروش واتحاد الكرة بسبب بعض المستحقات المالية التي طالب بها المدير الفني السابق للمنتخب وهي عبارة عن 25 ألف دولار قام اتحاد الكرة بخصمها من المدرب السابق نظراً لعقوبة كاف علي كيروش لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قد فسخ التعاقد مع كيروش مدرب منتخب مصر عقب الفشل في التأهل الي كأس العالم 2022 عقب الخسارة من السنغال بالمرحلة الأخيرة من التصفيات.

وعلي جانب آخر تلقي البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق ، وعدا من الاتحاد المصري لكرة القدم بصرف مستحقاته المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أجري اتصالا هاتفيا مع فينجادا خلال الأيام الماضية أكد خلالها علي حل أزمة مستحقاته المالية 

وكان فينجادا قد تلقي وعدا منذ فترة من خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة بالحصول علي مستحقاته المالية بعد انتهاء عقده مع الجبلاية في مايو الماضي.

وعمل البرتغالي نيلو فينجادا حتي اليوم الأخير في عمله الذي كان محددا له في منتصف مايو الماضي. 

وكان الدرندلي قد كلف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بإنهاء أزمة مستحقات المدربين الأجانب الذين رحلوا عن الجبلاية مؤخراً وهما الثنائي البرتغالي نيلو فينجادا و كارلوس كيروش

اقرأ أيضا : كيروش: بدون المصريين لم يكن ترشحي لجائزة الأفضل ممكنًا