محافظة القليوبية تخصص أرقاما للإبلاغ عن أية شكاوى خلال عيد الأضحى

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

وجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، باستمرار انعقاد غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات أو شكاوى على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (114أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج الواتس اب رقم (01119992624).

وبالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضا| مبادرة «العيد أحلى» بمركز شباب اسنيت بكفر شكر احتفالا بعيد الأضحى

وقال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن الحدائق التابعة للمحافظة وجميع الحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والاحياء ،شهدت توافداً كبيرا من المواطنين في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد للاحتفال بثانى أيام عيد الاضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة والبهجة وذلك في وجود انتشار امني مكثف لتأمينهم وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية في الميادين العامة وبجوار الحدائق تحسباً لأية طوارئ.

وأشار إلى أن جميع الحدائق التابعة للمحافظة قد فتحت ابوابها منذ الصباح الباكر لاستقبال المواطنين فى ثانى أيام العيد ومختلف المتنزهات بالمراكز والأحياء لقضاء احتفالات العيد وسط الحدائق على النيل وقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بالوسائل الترفيهية وألعاب الأطفال والعروض الفنية.