مصور يلتقط صوراً مذهلة للقاهرة وغروب الشمس على الأهرامات| شاهد

احدى صور يوسف العبد
احدى صور يوسف العبد

 

التقط شاب مصري صوراً مذهلة للقاهرة من أعلى قمة عقار بمنطقة المنيل، والتي أشاد بها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

ما تسبب في انتشار صور القاهرة بكثافة هو قيامه بتصوير لحظات الغروب والأهرامات بطريقة مختلفة، اتضح فيها الجانب المذهل من محافظة القاهرة.

وقال المصور المصري يوسف العبد، بعد نشره للصور المذهلة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن شغفه بالتصوير ساعده دائماً أن يرى الأماكن بمنظور مختلف.

وتابع خلال تعلييقه على الصور التي نالت إعجاب الكثيرين من أصدقائه ومتابعيه أنه تغلب على خوفه من المرتفعات وتحول إلى شخص مجنون بالأماكن العالية.

وعن صورة الغروب قال يوسف العبد على صفحته التي أسماها "مع يوسف"، ويقوم بنشر صوره المختلفة عليها أن تلك الصورة مختلفة لأن غروب الشمس فوق الأهرامات من هذا المكان " منظر ما اقدرش اوصفه".

وأضاف في تصريحاته " كنت أشعر وكأني جزء من مشهد سينمائي، وتمنيت لو أن الزمن يتوقف بي حتى يتسنى لي الاستمتاع بالمنظر قدر الإمكان"، متابعًا: "ببساطة كان أجمل غروب شمس شاهدته في حياتي".

وعن سبب التقاطه للصورة قال يوسف العبد " جمال المنظر  فاجأني، وكان من المستحيل أن أغادر المكان بدون توثيق أجمل غروب شمس يمكن مشاهدته في القاهرة".