بكلمات مؤثرة| ابنة الراحل «سامي العدل» تحيي ذكرى وفاة والدها

سامي العدل وابنته "رشا"
سامي العدل وابنته "رشا"

أحيت ابنة الفنان الراحل سامي العدل، الذكرى الخامسة على رحيل والدها، بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقامت رشا سامي بنشر صورة لوالدها، وقلت: "العيد مش عيد من غيرك مالوش أي طعم بجد زاد عليه السنة دي إن ذكري وفاتك بكرة كمان وأنا في دهب من غير أهل ولا أصحاب يهونوا عليا مشيت وسيبتني بدرى قوي كان لسة فيه كتير عايزة أعيشه معاك كان نفسي تبقي جنبي وآخد رأيك ونصيحتك في قراراتي مؤخرًا».

وتابعت: «مش عارفة إن صح أو غلط مش عارفة أتعامل وتايهة كدة من بعدك لا عارفة أقف على رجلي وأواجه كل الصعوبات ولا عارفة أدي الدنيا ضهرى وأكبر دماغي بقيت بخاف أخاطر بأي قرار إذا كان في حياتي الشخصية، الأسرية أو العملية... عارف ليه؟ علشان لما كنت عايش كان عندي الجرأة أخاطر وعارفة إنك موجود توجهني لو غلطت وتقف جنبي وتدعمني لو أنا صح».

و واصلت: «وحشتني قوي يا سمسم ووحشني لمتنا على سريرك نتكلم ونرغي ونبعت نجيب أكل ونتفرج على فيلم أو نتناقش في كتاب إنت قريته أو مسلسل بتحضر له وحشني حاجات كتير قوي معاك مالهاش أول من آخر لدرجة إني متغاظة منك إزاي تمشي كدة وتسيبني من غير أب وسند في الدنيا الصعبة دي».

واختتمت قائلة: «هو مش أنا دلوعتك وأول فرحتك يا حج سامي ولا إيه  طلعت قاسي قوي رغم إنك كنت أطيب قلب الله يرحمك ويحسن إليك».

وكان انتشر منذ فترة خبر افتتاح رشا العدل إبنة الممثل والمنتج الراحل سامي العدل،  مشروع لبيع المأكولات على الطرق السريعة.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الخبر بصدمة كبيرة، وذلك لما يعرف عن والدها سامي العدل وعائلته بإنهم عائلة مرموقة ولم يقبلو مثل ذلك الفعل من إبنة اخيهم الكبير، 

وانتشرت الشائعات التي تفيد برفض العائلة لما ارتكبته رشا، كما قيل من البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأن عائلة العدل تبرأو من «رشا» أمام الجميع بسبب ذلك المشروع الذي قد يلوث ثمعة العائلة.

لتأتي اليوم رشا سامي العدل وتنفي كل الشائعات التي ترددت، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك منشور يؤكد ان كل تلك الشائعات كاذبة، وانه على علاقة جيدة بكل أقاربها، قائلة: اهلي مش معترضين كما يقول البعض بالعكس تماما... احترموا قراري في محاولة الاعتماد على نفسي».

وتابعت قائلة: «عقبال باقي الناس لما تقتنع انه و لا عيب و لا حرام ان حد يسعى و يجتهد و يشتغل طالما بيكسب بالحلال ندعي بالتوفيق، و باذن الله اكون قدها و اخلي اهلي فخورين بيا»

وأوضحت في ختام المنشور: «و برضه انا مش ببيع في الشارع ... مش بائعة متجولة انا».

و بدأت قصة الفنانة رشا سامي العدل منذ مساء أمس- الاثنين، عندما كتبت أنها ستفجر مفاجأة قد تخسر البعض بسببها وقد يدعمها البعض الأخر، وأنها اتخذت هذا القرار بعد تفكير طويل، ما جعل الجمهور يبدأ في وضع تخمينات حول قرارها كما تلقت الكثير من الهجوم والاتهامات.

ونفت الفنانة رشا العدل ما تردد مؤخرًا بشأن مرورها بـ«أزمة مالية»، قائلة: «لتصحيح بعض الأخبار والمفهوم لدى البعض، أنا ماقولتش إني مش لاقية آكل أنا قلت إني مستورة الحمد لله بس مش هاستنى لما أفلس».

وأضافت ابنة الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا ماقولتش إني اعتزلت التمثيل، لأنه في دمي وعشقي الأكبر، أنا ما قولتش إني عملت عربية أكل، أنا قلت بعمل أكل وببيعه وده عادي جدًا، ستات بيوت كتير بتعمل كده»، 

مضيفة: «أنا قلت أهلي وعمامي تحديدًا جزمتهم على رأسي ولو احتجت حاجة عمرهم ما يرفضوني».

إقرأ ايضاً|   من كواليس كيرة والجن| أحمد عز: مروان حامد «تعب من هزارنا» أنا وكريم عبد العزيز