احتفال المسئولين| محافظ الدقهلية قضى يومه بين المواطنين والتقى ذوي الهمم والأيتام

محافظ الدقهلية أشرف على أضاحي الأولى بالرعاية والتقى ذوي الهمم والأيتام
محافظ الدقهلية أشرف على أضاحي الأولى بالرعاية والتقى ذوي الهمم والأيتام

 قضى يومه مع أبناء محافظته ووزع أضحية دون إعلان 

 حرص الدكتور أيمن  مختار محافظ الدقهلية على قضاء أول أيام عيد الأضحى المبارك بين أبناء محافظته قررعدم السفر للقاهرة وحضرت أسرته له بالمنصورة ليشرف بنفسه على الخدمات المقدمة للمواطنين طوال أيام العيد .

المحافظ  قام بأداء صلاة العيد بمسجد النصر بالمنصورة بحضور  نائبه  الدكتور هيثم الشيخ، واللواء أحمد فاروق مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا  واللواء سيد سلطان  مدير الأمن والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف وقيادات المحافظة وعدد كبير من المواطنين حيث حرص على تبادل التهنئة معهم عقب الصلاة . 

كما قام المحافظ بالتوجه  إلى مجزر طنامل بمركز أجا ليشهد ذبح الأضاحي التي تقرر توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية حيث سيتم ذبح 394 أضحية  على مدار أيام العيد وتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوى المحافظة  وهي مقدمة من مؤسسات المجتمع المدني من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

ثم توجه المحافظ الدكتور أيمن مختار  إلي جمعية الشبان المسلمين للقاء ذوي الهمم لتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد وقدم لهم الهدايا  كما قام بزيارة جمعية المساعي الخيرية للأيتام بالمنصورة والتقي بالأطفال وقدم لهم الهدايا بمناسبة العيد ، وأيضاً قام بزيارة  مستشفى التأمين الصحي بسندوب لتقديم التهنئة الي المرضي واطمئن علي صحتهم  وقدم لهم الهدايا .

 جاء ذلك بحضور الدكتور  وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي  والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة  .

ثم تابع المحافظ  عدد من شوارع وميادين المحافظة  وتابع مع اللواء ضياء قطب رئيس  مدينة جمصة

 مدى توافر الخدمات للمواطنين  حيث توجه عشرات الآلاف من المواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة  إلى المصيف

و قام المحافظ مساءًا بالإشراف على ذبح أضحيته وتوزيعها على  عمال الديوان العام وعمال النظافة بهدوء ورفض التصوير حرصًا على مشاعرهم مؤكدًا على أهمية الدور الكبير الذي يقومون به في صمت وأن الأسر الأولى بالرعاية تأتي على رأس أولوياته .

كما تبادل المحافظ التهنئة بالعيد مع عدد كبير من أبناء المحافظة من مختلف الفئات وأعرب عن تقديره لكل أبناء المحافظة وعن سعادته بروح التراحم والتعاون والألفة التي تربطهم جميعا .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة القبطية للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك