الأهلى في دائرة الألغاز سواريش يبحث أسباب التراجع الكبير

الأهلى فى دائرة الألغاز سواريش يبحث أسباب التراجع الكبير..  و«نص دستة» خارج الخدمة
الأهلى فى دائرة الألغاز سواريش يبحث أسباب التراجع الكبير.. و«نص دستة» خارج الخدمة

وسط حالة من التركيز الشديد يحاول البرتغالى سواريش المدير الفنى للأهلى فك لغز وطلاسم التراجع الكبير فى مستوى لاعبى الأهلي، ومنذ التعادل الأخير مع الجونة فى الدورى والتى سبقها خسارة بثلاثية من سموحة فى نفس البطولة قبل تولى ريكاردو سواريش المسئولية.

والعمل متواصل ليل نهار لمحاولة إيقاف نزيف النقاط قبل هروب بطولة الدورى من بين أيدى الفريق الذى لن تتحمل جماهيره خسارة بطولتهم المحببة للموسم الثانى على التوالى ..

وقد منحت الإدارة كل الصلاحيات للخواجة على أمل ترميم الفريق وطالبته بتقرير واف عن حالة لاعبيه واحدا واحدا ولذلك حرص سواريش على مشاهدة جميع اللاعبين ورفض نصائح بعض أفراد الجهاز الفنى بمنح فرصة لبعض الناشئين ولكن المفاجأة الصادمة التى ظهرت لسواريش هى تدنى مستوى بعض لاعبى الفريق بشكل كبير خاصة فى مركزى الدفاع والهجوم.

وهناك قائمة كبيرة من اللاعبين ربما تصل لـ ''نص دستة '' خارج نطاق الخدمة خاصة أنه يحتاج إلى جناحين ومدافعين بخلاف المهاجمين وهو الخط الذى يعانى من أزمة كبيرة ومنذ فترة كبيرة، أبدى الخواجة تحفظا صريحا على مستوى لاعبى الأجنحة وقلبى الدفاع خاصة رامى ربيعة ومحمد هانى وهناك آخرون يمنحهم سواريش فرصة أكبر خاصة أنه ليس أمامه سوى التعامل بالمسكنات حاليا.

ومن الأخبار السارة تعافى أحمد عبد القادر من الإصابة ووجوده يمثل إضافة للهجوم.. وانتهز المدير الفنى فرصة العيد الذى تحول إلى أشغال شاقة وتم حرمان الفريق من الراحة من أجل الارتقاء بالمستوى البدنى خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة مع فيوتشر فى الدورى الثلاثاء المقبل.

ولن يتحمل الفريق خسائر جديدة، بالتنسيق مع محاولة ترميم الفريق وإنقاذ ما يمكن إنقاذه يخطط الخواجة لعبور حاجز فيوتشر الصعب فى الدورى خاصة أن الفريق ينتظره أكثر من صدام عنيف متتال حيث يلعب بعدها مع بيراميدز ثم ينتظره دربى القمة مع الزمالك فى نهائى الكأس.


تدعم الإدارة الفريق بمنتهى القوة والجميع منشغلون بمستقبل الفريق الأول بعد الانتكاسة المفاجئة لدرجة أن الكابتن الخطيب يحرص على حضور التدريبات فى محاولة منه للاقتراب من الفريق ومحاولة مواجهة الأزمات عن قرب.

اقرأ ايضا | سيد معوض: سواريش غير مسؤول عن التعادل أمام الجونة.. وألومه على هذا الأمر