إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية

إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية
إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية

شهدت حدائق ومتنزهات القناطرالخيرية إقبالاً شديدًا للاحتفال بالعيد، حيث توافد الأهالى مصطحبين أطفالهم إلى الحدائق حاملين معهم بعض المأكولات.

كما حرصت بعض الأسر على التنزه بكورنيش النيل وركوب المراكب النيلية بالقناطر الخيرية بصحبة أبنائهم وأبدى عدد من المترددين على الحدائق المختلفة سعادتهم للاحتفال بالعيد مؤكدين أن فرحة العيد تكتمل بلقاء الأهل والأقارب والخروج للمتنزهات.

وقال الحاج نوار عبد الرؤوف شمخ من مدينة بنها إنه يحرص على الخروج مع أسرته فى الأعياد الى المتنزهات بصحبة أسرته والجلوس وسط الطبيعة الخلابة وافتراش الأرض للاستمتاع بالطبيعة وسط احتفال العديد من الأهالى معهم بنفس الطريقة وهو ما يشعرهم ببهجة اليوم ويدخل الفرحة والسرور على نفوسهم ويجعلهم يعودون من الإجازة للعمل بمنتهى الهمة والنشاط.

ووجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والحدائق بصفة مستمرة، كما شهدت الشوارع والميادين ومحيط الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل انتشار الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة بشوارع بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وعلى الطرق السريعة لمواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

إقرأ أيضاً|محافظ بني سويف يُعيد على الأطفال الأيتام ويشاركهم فرحتهم بعيد الأضحى