وفاة شابة أول أيام عيد الأضحى إثر لسعة نحلة بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية كفر سالم النحال التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حينما لقيت شابة مصرعها اليوم إثر تعرضها للسعة دبور نحل أدى إلى إصابتها بتشجنات عصبية واغمائها وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة حيث توفيت متأثرة بذلك.

 وخيمت حالة من الحزن على أهالي  القرية عقب وفاة سهر عزمي ٢٩ عاما  متأثرة بإصابتها  نظرا لمعاناتها من حساسية للدغات النحل، وأكد محمد السيد أحد أقارب المتوفية أن الأسرة وجميع الأهل والأقارب في حالة ذهول وصدمة كبيرة لما حدث لابنتهم حيث كانت تتمتع بسمعة طيبة وصحة جيدة ولم تكن تعاني من اي أمراض سابقة.

وأكد مسئولي مستشفى السنطة المركزي بمحافظة الغربية أن الفتاة المتوفية وصلت إلى المستشفى مصابة بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضها للدغة ولسعة نحل.


وأضاف مسئولي المستشفى أن لسعة النحلة أدت لتوقف القلب وحاول الأطباء بالمستشفى إنقاذها حيث كانت فاقدة للوعي وفي غيبوبة تامة وتم عمل انعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية، إلا أن القلب لم يستجب نظرا لمعاناتها من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدا وتوفيت بالمستشفى متاثرا بذلك.


وتعد تلك الحالة هي الثانية خلال شهرين التي تشهدها محافظة الغربية حيث توفي أحد الشباب بقرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا بعدان تعرض للسعة نحلة وتم نقله لاحد المستشفيات بطنطا حيث توفي متأثرا بذلك.

اقرأ أيضا|مصرع طفل غرقا في أول أيام عيد الأضحى بالغربية