تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل جديدة حول مواجهة فريد الديب ومرتضى منصور في قضية نيرة

فريد الديب ومرتضى منصور
فريد الديب ومرتضى منصور

 

 

تحدث الفنان تامر عبد المنعم عن تفاصيل قيام المحامي الشهير فريد الديب بالدفاع عن قاتل نيرة أشرف، شارحاً الأسباب التي دفعته لذلك.

 

فريد الديب ومرتضى منصور

 

وقال الفنان تامر عبدالمنعم وهو زوج أبنة المحامي فريد الديب أن مايتردد عن المواجهات بين مرتضى منصور وفريد الديب في قضية نيرة أشرف فتاة المنصورة يدل عن جهل شديد بالقانون.

 

الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

 

وتابع الفنان تامر عبد المنعم من خلال بوست له على الصفحة الرسمية الخاصة به على الفيس بوك" اولا النفض مافيهوش مواجهات بين الدفاع ، ثانيا من معرفتي بالاستاذ فريد انه سينقض الحكم ليس دفاعا عن المتهم وانما لوجود عورات في شكل المحاكمة واخطاء وقع فيها القاضي اثناء نطقه للاحالة للمفتي".

 

معركة قانونية لنقض حكم اعدام قاتل نيرة

 

واستكمل الفنان حديثه قائلاً "بالتالي معركته قانونية بحتة تتعلق بقانونية المحاكمة وحفاظا منه علي الشعرة القانونية بالقضية ليس اكثر".

وعن نجاح المحامي فريد الديب في نقض الحكم باعدام المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة ، قال " الديب سينجح في النقض وستعاد المحاكمة".

اعدام قاتل نيرة اشرف

وعن الحكم الجديد المنتظر بعد نقض إعدام المتهم كشف الفنان تامر عبدالمنعم أنه في المرة القادمة سيعدم محمد عادل ايضا بعد احالة اوراقه مجددا للمفتي ولكن شكليا وموضوعيا وقانونيا ستصبح المحاكمة بلا عوار".

 

سبب تدخل فريد الديب

 

 وحول رأيه في تدخل حماه المحامي الشهير فريد الديب في الدفاع عن قاتل نيرة أشرف قال " في رأيي الديب انحاز للقانون واي قانوني فاهم ده كويس اوي فكفاكم فتي وبالنسبة للناس اللي بتتهمه ان اختياراته للمتهمين اختيارات ......، احب حد يقولي فين قضايا الجنايات النضيفة ؟!