ضبط 13 متهما بـ90 طربة حشيش وهيروين في 8 محافظات

أحد المتهمين
أحد المتهمين

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، من ضبط عاطل بالإسماعيلية، وبحوزته 60 طربة من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول، وضبط شخص بالسويس له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرام، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مالي، هاتف محمول.

كما تم ضبط شخص بالدقهلية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول، وضبط عاطل بالشرقية وبحوزته كمية من مخدر الآيس «الشابو»، مبلغ مالي، هاتف محمول، وضبط شخصين بالإسكندرية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، 50 طربة من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتفي محمول، ميزان حساس».

ونجحت القوات في ضبط شخصين بالبحيرة لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، وضبط شخص بالغربية له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، وضبط شخصين بالبحر الأحمر له معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول.

وفي إطار جهود استهداف بؤرة السحر والجمال، تم ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض «مطواة»، مبلغ مالي، هاتف محمول.. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.