«أبو حطب» يتفقد أعمال ذبح الأضاحي بمجزر الشهداء| صور

مجزر مدينة الشهداء وأعمال الأضاحى
مجزر مدينة الشهداء وأعمال الأضاحى

تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، صباح اليوم مجزر مدينة الشهداء لمتابعة أعمال ذبح الأضاحي خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتأكد رئيس المدينة خلال زيارته للمجزر من اتخاذ كافة الإجراءات الصحية خلال عملية الذبح، وإجراء الكشف الدقيق على الذبائح للاطمئنان على خلوها تماماً من أي مرض.

وشدد أبو حطب على ضرورة تنظيف المجزر برفع مخلفات الذبح أولاً بأول، والغسيل والتطهير المستمر خلال اليوم، والتواجد، والإشراف البيطري المستمر على جميع الذبائح.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمجازر بحضور  مديري الطب البيطري، ومتابعة سير العمل، وتوافد المواطنين.


وعلى الجانب الآخر، قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم يرافقه محمد عمران نائب رئيس المدينة بتفقد سير العمل بمستشفى الشهداء المركزي للتأكد من تواجد أطقم الأطباء، والتمريض، وجميع العاملين بتلك الفترة.

تابع أبو حطب خلال زيارته للمستشفى قسمي الطوارئ، والاستقبال للوقوف على استعدادهما لاستقبال كافة الحالات مشدداً على حسن معاملة المرضى، ومرافقيهم، وتسهيل الإجراءات الخاصة بهم لعدم الإطالة عليهم، والتخفيف عنهم كما قام بتفقد العمل ومستوى النظافة بجميع أقسام المستشفى.

شدّد أبو حطب على ضرورة انتظام العمل بالمستشفى خلال أيام عيد الأضحى المبارك وأن تكون بكامل استعدادها لاستقبال أي طارئ.

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يوزع هدايا العيد على عمال النظافة| صور