فشل الاتفاق بين اتحاد الكرة وفيتوريا.. والبرتغالي في طريقه للسعودية

روي فيتوريا
روي فيتوريا

فشلت المفاوضات بين مسؤولي اتحاد الكرة والبرتغالي روي فيتوريا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب منتخب مصر.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن المفاوضات كانت تسير بشكل طبيعي وفي الرتوش الأخيرة قبل الاختلاف بشأن المساعدين له بالجهاز الفني.

كما علمت بوابة أخبار اليوم أن أحد الأندية السعودية دخلت في خط المفاوضات مع المدرب البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية مما يشير إلي اقترابه لتدريب أحد الأندية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن ملف مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، الذي يتولي المهمة خلفا لايهاب جلال.

واجري حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة عدة اتصالات مع البرتغالي روي فيتوريا ووكيله خلال الساعات القليلة الماضية.

وبات واضحا أن اتحاد الكرة يسعي للتعاقد مع مدرب من المدرسه البرتغالية في ظل وجود العديد من المدربين البرتغاليين في الدوري المصري وعلي رأسهم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك وريكارد سواريش مدرب الأهلي الجديد وفييرا مدرب إنبي والميدا مدرب فاركو.

ويقوم حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر.

وشهدت الفترة الماضية اعتذار أكثر من مدير فني عن تدريب منتخب مصر بسبب فشل المفاوضات وأبرزها بشأن الأمور المالية وراتب المدير الفني .

ويتواجد على مائدة اتحاد الكرة أكثر من أسم لمدير فني أجنبي بعد عرض الوكلاء أكثر من سيرة ذاتية للمدربين .

كما يدرس اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين من ألمانيا وفرنسا ، وأجري حازم إمام عدة محادثات مع المدربين ووكلاء عبر تطبيق زووم