"فيريرا" يهنىء لاعبي الزمالك بعيد الأضحى

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص "فيريرا" على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الجلسة حديث سريع عن أبرز فقرات المران.

وفي سياق أخر أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق التسرع في عودة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للتدريبات الجماعية لحين تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في الركبة بنسبة 100%.

وشدد المصدر على أن عبد الشافي بدأ المرحلة الأخيرة للتأهيل ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية بعد 10 أيام تقريبا، خاصة وأن فيريرا يرفض مشاركة أي لاعب في التدريبات إلا بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشكل كامل.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا  السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد  المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: يد الزمالك يجدد تعاقده مع هشام السبكي لموسمين