والد الطالبة نيرة أشرف يعلن ترحيبه بانضمام مرتضي منصور وأبوشقه للقضية في النقض 

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

 عصام عمارة 
أكد أشرف عبدالقادر الغريب والد الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة، أنه يرحب بدعم ودخول كلا من المستشار مرتضى منصور والمستشار بهاء أبو شقة لمتابعة القضية في مرحلة النقض بمحكمة النقض في حالة قبول النقض المقدم من المتهم محمد عادل.

 

وأشار إلى أنه يوجه الشكر للمحامين الكبار من المشاهير الذين أعلنوا دعمهم للأسرة في مرحلة النقض وأنه سيتم التنسيق مع المحامين الخاصين بالأسرة في كتابة أي مذكرة بالنقص.

  
وأضاف أن عدد المحامين الذين تم عمل توكيلات لهم من قبله بلغ ٨ محامين من بينهم ثلاثة تم توكيلهم من قبل جامعة المنصورة والخمسة الباقين تم عمل توكيلات لهم بالفعل.


جدير بالذكر، أن أسرة الطالبة نيرة اشرف ضحية الغدر بالمنصورة قد أقامت أمس عزاء لها بدار مناسبات الشامي بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعد أن قضت محكمة جنايات المنصورة بالحكم على المتهم القاتل بالإعدام شنقا بعد أن تم إحالة أوراقه للمفتي.

وأكد أشرف عبدالقادر، عن ثقته الكبيرة بالقضاء المصري العادل الذي أعاد حق ابنته والقصاص من قاتلها والحكم بإعدامه وتم تحقيق العدالة الناجزة في 16 يوما فقط.

وكانت محكمة جنايات المنصورة  قد قضت بإعدام المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها غدرا  أمام أسوار جامعة المنصورة على يد زميلها لفشلة في الارتباط بها بعد إحالة أوراقة إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة النطق بالحكم.

صدر القرار، برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة وعضويه المستشارين وعضوية كل من المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبد الرازق.

يذكر أن، النائب العام أحال المتهم بقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة إلى محكمة الجنايات بالمنصورة خلال 48 ساعة عقب وقوع الجريمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا

 نيرة أشرف والثلاثة الكبار.. حب «مدفوع الثمن»