تطورات جديدة في ملف عودة النقاز للزمالك الموسم المقبل

حمدي النقاز
حمدي النقاز

 
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تطورات ملف عودة  التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق إلى صفوف الأبيض خلال الموسم الجديد في ظل ارتباط اللاعب بعقد مع النادي منذ بداية الموسم الجديد.

وكان النقاز اجتمع مع مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية، من أجل الاستفسار عن موقفه مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وأكد المصدر أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق بشأن عودة النقاز إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن النقاز أكد لمسؤولي الزمالك أنه سعى لهذه الجلسة من أجل معرفة مصيرة في الموسم الجديد، لاسيما وأنه يمتلك أكثر من عرض جاد من أندية الدوري المصري ويرغب في حسم وجهته المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة انتهت دون إبرام أي اتفاق بين الطرفين بشأن عودة اللاعب، مشيراً إلى أنه على ضوء هذه الجلسة سيقوم النقاز بدراسة العروض المقدمة له قبل الاستقرار على وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

وكان الزمالك أعاد النقاز الصيف الماضي بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وجاءت مشكلة منع النادي من القيد لتحول دون قيد اللاعب التونسي في قائمة الزمالك، لينتقل إلى أهلي جدة الذي لعب بين صفوفه لمدة 6 أشهر فقط، ورحل عنه يناير الماضي واستمر منذ ذلك الحين بدون أي نادٍ.