نقابة أطباء الأسنان تكشف تفاصيل عقد منتدى عن التسويق والموارد البشرية

نقابة أطباء الأسنان
نقابة أطباء الأسنان

كشفت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن تفاصيل المنتدى Dentists' Youth forum باعتباره أول منتدى يهتم بالـpara dental skills خاصة مجالات الإدارة والتسويق والموارد البشرية والجودة والتكويد الطبي.

يعقد المنتدى بتنظيم لجنة الشباب بالنقابة العامة لأطباء الأسنان ويقام المنتدي على مدار يومي الخميس والجمعة 4 و5 أغسطس 2022 بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني "المعهد القومي للتدريب".

وأوضحت النقابة أن المنتدى يحاضر به 14 محاضرًا ذو قيمة وقامة في مجالات الإدارة والتسويق وهم د. إيهاب مسلم، د. رامي خضير، د. إيهاب هيكل، د. مصطفى طه، د. أحمد عبد الحميد، ود. محمد جلال، د.يارا قدري، د. محمد الشيخ، ود. إسراء جمعة، ود. عمرو جمال ود. محمود الليثي، ود. أحمد مسعد، ود. مروة كمال وسالي معوض. 

ويستهدف المنتدى حضور حوالي 600 طبيب أسنان في المحاضرات هذا بجانب إقامة ورش عمل لبعض هذه المجالات تابعة للمنتدى في وقت لاحق.

ولأول مرة يتم إقامة معرض توظيفي خاص بأطباء الأسنان الذي يوفر فرص عمل في عدد من مراكز الاسنان الكبري والشركات الطبية ومراكز أشعة الأسنان ومعامل الأسنان والذي يستهدف حضور أكثر من ألف طبيب أسنان من حديثي التخرج.