خاص| والد نيرة أشرف: لن أوكل أي محامي شهير

الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة
الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

كتب: عصام عمارة

أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم قبل إقامة العزاء التي قررت الأسرة إقامته اليوم بإحدى دور المناسبات بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في الثامنة والنصف مساء، أنه لن يقوم بعمل توكيل خاص لأي أحد من المحامين المشاهير بالقاهرة أو علي مستوى مصر.

وأضاف أنه سيكتفي فقط بالمحامين الذين تم توكيلهم من خلاله منذ بداية الواقعة ووفاة نجلته وحتى صدور حكم الإعدام امس .

اقرأ أيضا| وكيل مجلس الشيوخ بهاء أبو شُقة يعلن التطوع للدفاع عن نيرة أشرف

وذلك في مرحلة النقض بالحكم  المقبلة والذي ستنظره محكمة النقض بالقاهرة مشيرا إلى أنه يوجه الشكر للمحامين الكبار من المشاهير الذين أعلنوا دعمهم للأسرة في مرحلة النقض على الرغم من عدم تواصل اي احد منهم ولو بالاتصال تليفونيا وأنه في حالة دعمهم لذلك فعليهم التنسيق مع المحامين الخاصين بالاسرة في كتابة أي مذكرة.


وشدد على أنه لن يقوم بعمل اي توكيل جديد لأي محامي ولن يتخلى عن المحامين الخاصين به والداعمين له منذ حادثة وفاة ابنته. مشيرا إلى أن عدد المحامين الذين تم عمل توكيلات لهم من قبله بلغ ٨ محامين من بينهم ثلاثة تم توكيلهم من قبل جامعة المنصورة والخمسة الباقين تم عمل توكيلات لهم بالفعل .
واضاف والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة انه لن يظهر إعلاميا في  وسائل الإعلام مرة أخرى هو أو أي أحد من أسرته سواء زوجته او ابنته شروق وهدير مفضلا ان تكون الفترة القادمة هي للدعاء والترحم على ابنته نيرة .

وكانت محكمة جنايات المنصورة  قد قضت بإعدام المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها غدرا  أمام أسوار جامعة المنصورة على يد زميلها لفشلة في الارتباط بها بعد إحالة أوراقة إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة النطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة وعضويه المستشارين وعضوية كل من المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبد الرازق.