فينجادا يتلقي وعدا بالحصول علي مستحقاته المالية من اتحاد الكرة .. خاص

فينجادا
فينجادا

تلقي البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق ، وعدا من الاتحاد المصري لكرة القدم بصرف مستحقاته المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أجري اتصالا هاتفيا مع فينجادا خلال الأيام الماضية أكد خلالها علي حل أزمة مستحقاته المالية 

وكان فينجادا قد تلقي وعدا منذ فترة من خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة بالحصول علي مستحقاته المالية بعد انتهاء عقده مع الجبلاية في مايو الماضي.

وعمل البرتغالي نيلو فينجادا حتي اليوم الأخير في عمله الذي كان محددا له في منتصف مايو الماضي. 

وكان الدرندلي قد كلف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بإنهاء أزمة مستحقات المدربين الأجانب الذين رحلوا عن الجبلاية مؤخراً وهما الثنائي البرتغالي نيلو فينجادا و كارلوس كيروش.

وعلي جانب آخر مازال البحث جاري داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة .

ويقوم حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لبدء خط المفاوضات .

وشهدت الفترة الماضية اعتذار أكثر من مدير فني عن تدريب منتخب مصر بسبب فشل المفاوضات وأبرزها بشأن الأمور المالية وراتب المدير الفني .

ويتواجد على مائدة اتحاد الكرة أكثر من أسم لمدير فني أجنبي بعد عرض الوكلاء أكثر من سيرة ذاتية للمدربين .

ولم يستقر اتحاد الكرة حتي الآن على أسم بعينه من قائمة المرشحين حيث كشف مصدر أن البرتغالي روي فيتوريا ضمن قائمة المرشحين بجانب البوسني وحيد خليلوزيتش

كما يدرس اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين من ألمانيا وفرنسا ، وأجري حازم إمام عدة محادثات مع المدربين ووكلاء عبر تطبيق زووم.

رابطة الأندية المصرية تعلن مشاركتها في منتدى الدوريات العالمية