موقع كوبونافا.. أفضل طريقة لتوفير المال عند التسوق أون لاين

كوبونافا
كوبونافا

 

استطاع موقع كوبونافا أن يصبح الموقع العربي الأشهر على الإطلاق في تقديم الكثير من الكوبونات وأكواد الخصم الفعالة والتي يستخدمها الكثير من العملاء للحصول على تخفيضات تصل لأكثر من 50% على جميع المنتجات التي يشمل عليها المتاجر الإلكترونية، ويضم الموقع العديد من المتاجر التي يوفر لها أكواد وكوبونات الخصم المجانية مثل: متجر جوميا، ومتجر نون، ومتجر أمازون العملاق.

استمتع بتجربة شرائية ممتعة مع موقع كوبونافا الشهير الذي يمنحك تخفيض مثالي على العديد من السلع والمنتجات المتواجدة في أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية، وهذه التخفيضات تختلف من متجر للآخر فأحيانًا يتوافر أكواد خصم بنسبة 20% ، وكوبونات خصم بنسبة 50%، و أكواد خصم أخرى بنسبة 60% وأكثر على معظم المنتجات التي يشمل عليها المتجر، مما يجعل الكثير من العملاء يقصدون زيارة الموقع، بغرض الحصول على المزيد من أكواد الخصم والقسائم الشرائية للحصول على أعلى نسبة لتوفير الأموال عند زيارة موقع كوبونافا.

لماذا عليك إستخدام موقع كوبونافا عند والشراء أون لاين

وفر أموالك مع موقع كوبونافا الذي يحرص على تلبية مطالب جميع العملاء، ويقوم بطرح المزيد من العروض المثالية اليومية والقسائم الشرائية، وكوبونات الخصم الفعالة، وأكواد الخصم الكبيرة الحقيقية، والتي حققت نجاح كبير لأن الكثير من العملاء قام بأعطاء الموقع أعلى تقييم، كما تم عقد مقارنة واضحة بينه وبين المواقع الأخرى من قبل المستخدمين، وكان النجاح من نصيب موقع كوبونافا الضخم.

مميزات موقع كوبونافا لأكواد وكوبونات الخصم

 

يفضل الكثير من المستخدمين موقع كوبونافا للحصول على أكواد وكوبونات الخصم على الرغم من تواجد العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة لأنه:-

  • يتسم بالبساطة، ويحمل واجهة مميزة وسهلة الإستخدام، سهولة التنقل من صفحة لأخرى على المتجر للبحث عن أفضل العروض والخصومات المقدمة من خلاله.

  • جميع العروض والخصومات والتخفيضات المقدمة من موقع كوبونافا حقيقية وفعالة على عكس باقي المواقع الأخرى، التي تحرص على إمداد العملاء بالمزيد من أكواد وكوبونات الخصم الغير فعالة وغير سارية.

  • الحرص على تحديث العروض والخصومات المقدمة يوميًا، لكسب ثقة العملاء الجدد والحاليين.

  • يهتم موقع كوبونافا بتوفير العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة، والتي تقدم أفضل المنتجات والسلع بأفضل الماركات العالمية ، التي من الصعب تواجها في أي متجر آخر ومنها:- متجر نون، متجر ستايلي، متجر نمشي، متجر جوميا، و متجر لايف ستايل، ومتجر ممزورلد، ومتجر شي ان، ومتجر فورديل، متجر اتش اند ام، ومتجر مودانيسا، ومتجر أمازون، ومتجر فوغا كلوسيت.

  • موقع كوبونافا يحرص على توفير أكثر من 1500 كوبون وكود خصم لأفضل و أشهر المتاجر الإلكترونية، مما يجعله الواجهة الأولى للكثير من العملاء.

  • الموقع مجاني بنسبة 100% مما يوفر العديد من الأموال للعملاء، ويقدم لهم فرصة كبيرة للشراء.

  • طريقة الحصول على أكواد الخصم سهلة جدًا وبسيطة، تتمكن بكل سهولة من البحث عن الكود المناسب ونسخ الكود، وإستخدامه فيما بعد.

  • الموقع يضم فريق كبير من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار 24 ساعة لخدمة المستخدمين وتلبية مطالبهم.

  • تحتوي الصفحة الرئيسية للموقع على الصفحات الرئيسية لأشهر المتاجر الإلكترونية، وجميع أكواد وكوبونات الخصم المتاحة، مما يسهل على المستخدمين عملية البحث والحصول على مطالبهم.

  • يوفر الموقع العديد من وسائل التواصل التي يمكن من خلالها التواصل السريع مع خدمة العملاء وهي الفيس بوك، انستجرام، تويتر، تليجرام.

أفضل المتاجر التي يقدمها موقع كوبونافا

يحرص موقع كوبونافا على تقديم أشهر المتاجر الإلكترونية التي تعمل في مجال التسوق اون لاين وهي:-

  1. متجر امازون

يعد متجر أمازون من أكبر وأشهر المتاجر الالكترونية التي تعمل منذ عام 2010 تحت اسم سوق كوم ، ولكن تم تغيير اسمها حاليًا في 26 يوليو 2021 ليمتزج متجر أمازون الشهير مع سوق دوت كوم، ويتم تحقيق المعادلة الصعبة، ويصبح أسمة رنان في سماء التسوق الإلكتروني بمصر والسعودية والإمارات والعديد من الدول العربية.

 

وتم إضافة العديد من التطورات والتكنولوجيا إلى المتجر والتوسعات ليشمل الكثير من المنتجات والماركات العالمية، ويدعم متجر أمازون اللغة العربية واللغة الإنجليزية، حتى يسهل على العميل عملية التسوق، كما يقدم الخصومات والتخفيضات من خلال استعمال كود خصم امازون الحصري من موقع كوبونافا.

 

يضم متجر امازون مجموعة ضخمة من المنتجات التي بحاجة إليها جميع الأشخاص، فالمتجر يوفر العديد من المنتجات مما يجعلك تتمكن من شراء كافة احتياجاتك من مكان واحد، وأنت في المنزل بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق أمازون على هاتفك وقم بوضع كافة المنتجات في سلة التسوق وشحنها حتى باب المنزل، والاستفادة من التخفيضات المتوفرة عند تفعيل كوبونات الخصم المقدمة من خلاله.

 

يضم المتجر مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية بكافة أنواعها، تشكيلة ضخمة من الموبايلات والالكترونيات، والالعاب الترفيهية، والإكسسوارات، وكل ما يخص عالم الموضة والجمال، وكل أنواع الساعات والمقتنيات الرياضية، ومنتجات البقالة، وطعم الحيوانات، والمواد الخطيرة، وجميع المستلزمات الخاصة بالأطفال والملابس الرجالية والنسائية.


 

أما عن سياسة الاستبدال والاسترجاع فالمتجر يوفر خدمة استرجاع المنتجات خلال اسبوعين للمنتجات السليمة الغير مرغوب فيها، أما عن المنتجات التي يوجد بها عيوب في الصناعة أو التالفة ويمكن استرجاعها خلالمدة زمنية طويلة تصل إلى شهر من وقت استلام المستخدم للطلبية.

 

في حالة وصول المرتجعات إلى المتجر يجب الانتظار فترة من خمسة أيام حتى أسبوع حتى يتم فحص المنتجات والتأكد من حالتها، ومن هنا يتم النظر إليها والتواصل مع العميل حتى يتم استرداد جميع أمواله مرة أخرى، ولكن لا بد من إرجاع المنتجات خلال أسبوعين حتى تكون عملية ارجاع المنتجات مجانية تمامًا.

إمكانية الشحن والتوصيل للعديد من أنحاء مصر والكثير من الدول العربية، ويوجد العديد من فروع المتجر في الكثير من الدول العربية والمناطق، ويمكن للعميل الحصول على الطلبية الخاصة به حتى باب المنزل بسهولة في فترة من 1:2 يوم فقط، كما يُمكنك الأستفادة من الشحن المجاني عند شراء طلبية بقيمة 350 جنيه مصري وأعلى من ذلك.

 

يقدم متجر امازون الكثير من طرق الدفع المثالية التي يمكن استخدامها وأنت في المنزل بكل سهولة، من خلال هاتفك المحمول دون الحاجة إلى التنقل من مكان لآخر وهي:-

  • الفيزا.

  • الدفع باستخدام بطاقة ميزة.

  • الدفع باستخدام ماستر كارد.

في حالة وجود أي شكوى أو استفسار عليك التواصل مع خدمة عملاء المتجر الذين يعملون طوال اليوم، وسوف يتم الرد السريع عليك على الهاتف ، أو البريد الألكتروني، كما يمكن التواصل معهم أيضًا من خلال:-

  • الفيس بوك

  • اليوتيوب

  • الرسائل النصية.

  • الدردشة.

  • الإيميل.

  • انستجرام.

  1. متجر نون

يعتبر متجر نون من أشهر المواقع الإلكترونية على الإطلاق في العالم العربي، حيث يوجد العديد من الفروع الخاصة به في العديد من الدول مثل:- المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية والعديد من الدول الأخرى، وهو يقدم سلسلة كبيرة من المنتجات عالية الجودة بأسعار رائعة، كما يقدم خدمة الشحن المجانية للعديد من المناطق.

يحتوي متجر نون على تشكيلة متنوعة من العطور الفخمة، وألعاب الأطفال، والألعاب الالكترونية بجميع أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الإلكترونيات، و الأزياء الرجالي، و ملابس الأطفال،  والأزياء النسائية، تشكيلة رائعة من العطور، ومنتجات العناية والجمال، وكل ما يخص المنزل والسوبر ماركت من أغذية ومعلبات، والمشروبات، ومنتجات العناية بالمنزل، وكل انواع الحلوى والوجبات الخفيفة بتخفيضات تصل لـ 50%.

 

كما يُمكن التسوق من متجر نون على حسب الماركات مثل:  أبل، ونايل، وراي بان، وتيفال، وسامسونج، وماركة تورنيدو، وشيكو، ولوريال باريس، وذلك بخصومات مثالية عند استخدام كود خصم نون Noon المتوفر على موقع كوبونافا، مما يتيح لك ادخار الكثير من الأموال.

 

يقدم متجر نون خدمة استرجاع المنتجات خلال أسبوع من وقت استلام العميل للطلبية مع إمكانية الحصول على كافة الأموال الخاصة بالطلبة، ولكن تبعًا للشروط والأحكام الخاصة بالمتجر لا يمكن استرجاع بعض المنتجات المستخدمة، والمنتجات الخطيرة، المنتجات التي لا تحتوي على رقم التسلسل، المنتجات المفتوحة.

 

يُوفر المتجر خدمة الشحن والتوصيل للعديد من الأماكن حتى باب المنزل، مما يوفر على العميل الجهد، أما عن قيمة الشحن تختلف على حسب الطلبية ولكن تبدأ من 25 جنيه مصري، يمكن استلامهم عند توصيل الطلبية، كما يوفر المتجر خدمة الضمان للكثير من المنتجات التي يضمها الموقع.

يوفر لك متجر نون العديد من طرق الدفع السهلة لتوفير الجهد، والمال على العميل، وهي:-

  • الدفع من خلال خدمات كاش.

  • الدفع بواسطة الفيزا.

  • الدفع عن طريق أمريكان اكسبريس.

  • الدفع عن طريق ماستر كارد.

  • كما يمكن الدفع عن طريق بطاقات الهدايا المقدمة من خلال متجر أمازون العملاق.

يضم متجر نون مجموعة رائعة من خدمة العملاء الذين يعملون يوميًا دون ملل، ويجيبون على جميع الاتصالات والرسائل، ويوفر المتجر الكثير من طرق التواصل يُمكنك استخدامها على مدار 24 ساعة للتواصل مع المتجر،و لمساعدتك في الشراء والاجابة على الاسئلة، ومن طرق التواصل:-

  • الفيس بوك.

  • تويتر.

  • انستجرام.

  • الهاتف.

  • الرسائل النصية.

 

  1. متجر جوميا

يعتبر متجر جوميا من أشهر وأكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في التسويق الالكتروني اون لاين في إفريقيا، وتم إنشاء جوميا على يد كلًا من ساشا بونيونيك، وجيرمي هودارا  في لاغوس بنيجيريا وذلك في عام 2012 م، قامت الشركة الألمانية روكيت انترنت بدعم وتمويل شركة JMIA، ولكن شركة جوميا كانت تسمى في البداية افريقيا انترنت جروب ومن ثم تم تغير اسمها إلى جوميا.

 

دلل نفسك مع متجر جوميا واحصل على أفضل المنتجات بـماركات عالمية، وأنت في المنزل بضغطة واحدة، فهو يضم تشكيلة متنوعة من الأزياء الحريمي، وأزياء الأطفال، والعديد من أنواع الموبيلات والتابلت، وجميع منتجات البقالة والسوبر ماركت، وتشكيلة كبيرة من الأزياء الرجالي، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر بخصومات فعالة عند استخدام كود خصم وقسائم شراء جوميا المتوفرة على موقع كوبونافا.

 

 ومنتجات العناية بالأطفال، وجميع أنواع الألعاب اللوحية، ومنتجات الصحة والجمال، وكل ما يخص المنزل والمطبخ والديكورات، ومجموعة كبيرة من الكتب والكمبيوتر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو، والمستلزمات الرياضية، مستلزمات السيارات، والمستلزمات الخاصة بالحدائق، المستلزمات الصناعية، ويمكنك شراء كافة هذه المنتجات بتخفيضات كبيرة، والحصول على أقوى كوبونات وأكواد الخصم الحقيقية.

 

يقدم لك متجر جوميا سياسة إرجاع المنتجات خلال أسبوعين إلى شهر من وقت استلام العميل للطلبية، ولكن لا بد من إبلاغ خدمة العملاء في الرغبة في إرجاع المنتجات خلال يومين من وقت استلام الطلبية، وتتمكن من استرداد الأموال التي تم دفعها كاملة، وتتم عملية الاسترجاع مجانًا.

 

ولكن لا يمكن استرجاع المنتجات الالكترونية السليمة والمختومة، إلا في حالة وجود أي تلف أو عيب في الصناعة من قبل الشركة، ولكن من الضروري أن تكون المنتجات المراد استرجاعها في حالتها الأصلية ، وغير معرضة للتلف من قبل العميل.

 

يوفر متجر جوميا خدمة الشحن والتوصيل السريع حتى باب المنزل، كما يوفر العديد من أنواع الشحن الأخرى لكافة المنتجات التى يحتوي عليها المتجر، تتوفر خدمة الشحن والتوصيل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً من الأحد إلى الخميس فقط.

 

تستغرق مدة الشحن والتوصيل فى القاهرة والجيزة من يوم عمل، أو من2: 3 أيام عمل، وصولًا إلى من 11:18 يوم عمل على حسب نوع الطلبية، أما المحافظات الأخرى تستغرق الطلبية من 1: 7 أيام عمل، وأحيانًا من 2: 9 أيام عمل، وصولًا إلى من 11: 18 يوم عمل.

 

يقدم متجر جوميا العديد من طرق الدفع السهلة والسريعة، والتي توفر الراحة والآمان للعملاء وهي:-

  • فوري.

  • الدفع النقدي عند الاستلام.

  • الدفع من خلال Jumia pay.

  • الدفع عن طريق الفيزا.

  • فودافون كاش.

  • الدفع من خلال بطاقة الائتمان.

  • الدفع بواسطة ميزة.

  • الدفع من خلال ماستر كارد.

لمتابعة أفضل العروض والخصومات على موقع جوميا يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن كل ما هو جديد ومتابعة كافة المنتجات والتحديثات الجديدة من خلال:-

  • الفيس بوك.

  • انستجرام.

  • اليوتيوب.

  • تويتر.

  • كما يمكنك الاتصال على أرقام الهواتف الموجودة أسفل الموقع.

  • التواصل عبر الدردشة.

في الختام نكون قد تعرفنا على الخدمات الرائعة التي يقدمها موقع كوبونافا لجميع العملاء، وكيفية الاستفادة من كوبونات وأكواد الخصم الأصلية التي يقدمها، مما جعل تجربة الشراء من الانترنت مميزة وسهلة للغاية وموفرة جدًا للأموال، وقمنا بالتعرف على المتاجر المميزة التي يقدمها الموقع لعملائة وهي متجر جوميا الشهير، ومتجر نون المميز، ومتجر امازون العملاق، والعديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تضم جميع المنتجات الأصلية بنسبة 100%، وأسعارها رخيصة عند مقارنتها بباقي المتاجر الأخرى.