تباين آراء طلاب الثانوية العامة في سيناء حول امتحان اللغة الإنجليزية   

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة
تباينت آراء طلاب الثانوية العامة

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة  شمال سيناء، حول أداء امتحان مادة الإنجليزي، حيث أكد البعض على أن الأسئلة جاءت في متناول الطالب  المتوسط، فيما أكد آخرون أن الامتحان يحتاج إلى وقت أكبر للإجابة على الأسئلة.

وقال الطالب سلامة حسن، إن أسئلة مادة الانجليزي، جاءت سهلة وأخري كانت تحتاج الي تركيز عند الإجابة، وقال انه حاول  الإجابة علي الأسئلة قدر الإمكان.


وشاركه في الرأي عدد وزملاؤه في اللجنة، الذين أكدوا أن اكثر من ثلثي الأسئلة جاءت سهلة في متناول الطالب المتوسط.، وأن  الطالب الذي  ذاكر جيدا  يمكنه أن يحل الامتحان ..حيث كان الوقت مناسبا.

وقالت خالد سليم، مدرسة المساعيد الثانوي، إن أسئلة الانجليزي جاءت سهلة نسبيا حيث تمكنت من حل الامتحان إلا بعض الأسئلة التي كانت تحتاج إلى تركيز، وتتمني ان يحصل علي درجة عالية للالتحاق بكليات القمة.

وقد أدى (٣١٣١ ) طالب وطالبة الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية وبلغ زمن الإجابة ٣ ساعات. 

واجري حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، اتصالا برؤساء اللجان حرص على التأكيد بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية ( موبايل - سماعات).

اقرأ أيضاً| محافظ شمال سيناء يسلم ماكينة خياطه لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة