بعد التصالح.. إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بشقيقة هنا الزاهد في أكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق بأكتوبر، إخلاء سبيل المتهم بالتحرش لفظيا بالبلوجر نور الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد داخل مول تجاري شهير بمدينة 6 أكتوبر؛ بعد تصالح الطرفين، وتنازل شقيقة هنا الزاهد عن المحضر. 

كانت واجهت جهات التحقيق، العامل بالتهم الموجهة إليه، والذي أنكر ارتكابه الواقعة، قائلًا "معملتش حاجة ومجتش جمبها"، وأمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع إلى أقوال عدد من شهود الواقعة، للوقوف على ملابساها ومعرفة تفاصيلها.

يذكر أن استغاثة عبر "إنستجرام".. كانت محل استجابة سريعة من أجهزة الأمن بالجيزة للقبض على عامل تحرش لفظيا بشقيقة الفنانة هنا الزاهد داخل مول تجاري شهير بمدينة السادس من أكتوبر.

وحدة الرصد والمتابعة تابعت منشورا نشرته فرح الزاهد جاء فيه "الراجل دا متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة منتهى قلة الأدب" مضيفة "مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمز لها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

تحركت قوة أمنية من قسم شرطة أول أكتوبر تحت إشراف العميد عمرو البرعي رئيس قطاع اكتوبر وبرئاسة المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث اكتوبر اول وألقت القبض على المشكو في حقه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق. 

أقر إيضاً: صرخة ربة منزل تكشف لغز الجثة الغارقة بترعة السمسمية بالمنوفية