صرخة ربة منزل تكشف لغز الجثة الغارقة بترعة السمسمية بالمنوفية

صرخة ربة منزل تكشف لغز الجثة الغارقة بترعة السمسمية بالمنوفية
صرخة ربة منزل تكشف لغز الجثة الغارقة بترعة السمسمية بالمنوفية

كشفت صرخة مدوية أطلقتها ربة منزل أثناء قيامها بغسيل الأوانى على ضفاف ترعة السمسمية، عن جثة طافية على سطح الماء بزمام قرية كفر عشما التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بالمنوفية.

كانت لحظات مرعبة ارتعدت خلالها فرائس السيدة إذ فوجئت بجثة تطفو عن بعد بالمجرى المائى ومن رعب اللحظة أطلقت صرخة جلجلت فى فضاء القرية ليهرع الجميع فزعا نحو ذلك الصوت الذى هز أرجاء الزمام ليكتشف الجميع هول المفاجأة المزلزلة وإذ بجثة لشاب تطفو فوق صفحة الماء بملابسها الداخلية فقط.

وعلى الفور قام أحد أهالى القرية بإخطار مركز شرطة الشهداء بحقيقة المشهد المؤلم ليتحرك رجال الإنقاذ النهرى سريعا صوب البلاغ ويتم انتشال جثمان الشاب الغريق مجهول الهوية ويتم وضعه بمشرحة مستشفى الشهداء العام ويتم الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن اكتشاف جثة لشاب غريق يتراوح عمره ما بين ١٤ و١٦ عاما والجثة بمستشفى الشهداء.

وبعد ساعات قلائل من ذلك الإجراء يهرول بعض الأهالى صوب مشرحة المستشفى العام ليتم الإعلان رسميا عن هوية الشاب والذى يدعى "إسلام شبل قابيل ١٤ سنة" والذى لقى مصرعه غرقا ويقوم أهليته بإنهاء إجراءات تسلم الجثة وبعد استصدار تصريح من جهات التحقيق بدفن الجثمان يتم مواراته الثرى ليسدل بذلك  الستار عن معاناة أسرته التي دامت طويلا للبحث عن فلذة كبدها بين المفقودين.

اقرأ أيضاً: خروج 35 حالة من مصابي حريق السوق التجارية بالقنطرة غرب