عبدالباسط حمودة: حمو بيكا قال لي «هو أنا بعرف أغني عشان أغني لأم كلثوم»

عبدالباسط حمودة
عبدالباسط حمودة

كشف نجم الطرب الشعبي عبدالباسط حموده، عن مفاجآت جديدة خلال حديثه عن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الموقوف حالياً من نقابة المهن الموسيقية.

وقال حمودة، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC "، مساء اليوم الأربعاء، أن بيكا قال لي أنه لا يمتلك القدرة على الغناء".

وتابع عبد الباسط، "لما كلمت حمو بيكا، عشان أعلمه غُناء خلال ٣٠ يوم، رفض المبادرة،  وقال لي: "هو أنا بعرف أغني عشان أغني للسيدة أم كلثوم".

ودخل عبدالباسط حموده، في ضحك هستيري، بعد إبلاغ بيكا له بأنه لا يستطيع الغناء".

كما علق المطرب عبدالباسط حموده، على استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر، من نقابة المهن الموسيقية، التي أعلنها منذ أيام خلال مداخلة هاتفية في برنامج الإعلامي عمرو أديب، وقال حمودة، خلال حواره أن الفنان هانى شاكر، شخص رومانسي وطيب.

وتابع عبد الباسط: "هاني شاكر صعبان عليه نفسه"، ولما كلمته للتراجع عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين قال لي: "لو بتحبني متكلمنيش في الموضوع ده تاني".

يذكر أن الفنان هاني شاكر أعلن تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعبر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد يوم تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

اقرأ المزيد.. أزمة جديدة داخل المهن الموسيقية بسبب التلاعب بقرار عودة شاكوش