«نجوم مصر» في منافسة شرسة على شباك تذاكر سينمات عيد الأضحى

كريم وعز وتامر حسني ومحمد إمام
كريم وعز وتامر حسني ومحمد إمام

يستعد سباق موسم عيد الأضحى لاستقبال منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفن علي إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فتح السباق النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، بفيلمها الجديد "كيرة والجن"، الذي طرح الأيام الماضية وتصدر شباك التذاكر وحقق إرادات عليها تخطت الـ 20 مليون جنيه.

فيلم "كيرة والجن" وهو فيلم وطني من الدرجة الأولى، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

الفيلم مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويدخل النجم تامر حسني، السباق بفيلمه الجديد "بحبك"، الذي يحتفل بالعرض الخاص له مساء اليوم الإربعاء في أحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر بحضور صناع العمل وعدد من الأصدقاء والصحفيين والإعلاميين.

فيلم «بحبك»، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة،  شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

ويختتم السباق النجم محمد عادل إمام، الذي سيطرح فيلمه الجديد "عمهم"، غداً الخميس بدور العرض السينمائي.

وشوق جمهوره لمشهد أكشن له في الفيلم الجديد الذي سيبدأ عرضه قبل عيد الأضحى، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، والتي ظهر فيها مع عملاق كرة السلة حمد فتحى.

جدير بالذكر، أن فيلم "عمهم" بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

قبل أشهر قليلة، أشعل محمد إمام، السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو من فيلمه الجديد "عمهم" تم تسريبه، وظهر محمد إمام، في الڤيديو مُرتدياً زي مريض يتحضر لإجراء عملية جراحية، وهو يهرول مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد.