باسم ضيف: تامر حسني ادخلني عالم النجومية من أوسع أبوابها في «بحبك»

تامر حسني
تامر حسني

أعرب الفنان الشاب باين ضيف، عن سعادته البالغة بمنح النجم تامر حسني له فرصة الوقوف أمامه في أحدث أفلامه الجديدة "بحبك"، والذي ينطلق عرضه في أول أيام عيد الأضحى. 

وقال باسم ضيف، في تصريحات صحفية، شرف كبير وقوفي أمام صاحب أعلى وأكبر إيرادات في السينما العربية أخي الكبير ونجم الجيل تامر حسني، وفخور بوقوفي أمامه.

وأضاف باسم: «لن أنسى ما فعله تامر حسني معي، ليس فقط لأنه اختارني لأداء هذا الدور المميز والذي أدخلني من خلاله عالم النجومية من أوسع أبوابه، بل لأنه كان حريصاً على متابعتي والاهتمام بكل تفاصيل العمل وإسداء النصائح الهامة لي، ولم يكتف بذلك بل جعلني أشاركه في تصوير الفيديو كليب.

وكان تامر حسني، كتب في وقت سابق حول الفيلم عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير.. اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها، وفي الفيلم ده بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

وتابع: "ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي الميرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، والفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي".

فيلم "بحبك" بطولة النجوم: "تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد وغيرهم".

اقرأ أيضا | مواعيد أفلام عيد الأضحى ومصير «تسليم أهالي»