رامي عياش: لا أقبل تخلي راغب علامة عن قيادات بلده

رامي عياش
رامي عياش

صرح الفنان رامي عياش، أنه لا يدعم ما قاله الفنان راغب علامة من اعتزازه بالانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن رئيس دولته هو الشيخ محمد بن زايد، وأن قيادات بلده بلبنان لا تمثله.

وقال رامي عياش، خلال مقابلة تليفزيونية أجراها مع ET بالعربي إنه دعم راغب علامة كإنسان وفنان، وأنه لا يدعم ما قاله من التخلي عن قيادات بلده والاعتزاز بقيادات دولة أخرى.

وبرر رامي عياش، موقفه بأنه يغار على راغب علامة، فهو فنان لبناني كبير يحبه ويفخر به البنانيون، وربما أرادوه أن يكون لبنانيا فقط.

وكان رامي قد نشر تغريدة على تويتر يستنكر فيها الوضع في لبنان، ويرجح أن يكون راغب، قد خانه التعبير وهو يحاول أن يعبر عن استيائه أيضا، ويؤكد أن راغب يمتلك من الحب لوطنه ما لا يمكن اخفاؤه أو انكاره.

لكن راغب في تغريدة رد فيها على رامي عياش نفى أن يكون قد خانه التعبير، مضيفا أنه لم يبح بكل ما في قلبه خصوصا بعد الدمار الذي يعاني منه لبنان بسبب الفساد السياسي، واصفا بلده بالجريح.

وكشفت بعض التقارير في أغسطس الماضي عن منح الجنسية الاماراتية للفنان راغب علامة، فيما لم يعلن الفنان ذلك رسميا، قائلا أنه ليس له الحق في الاعلان عن تلك الأمور، وأنه يحترم قرارات الدولة الاماراتية في الاعلان عن أي خطوات مناسبة بحقه كمواطن اماراتي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، هو فيديو كليب "تعاليلي"، الذي طرحه احتفالا بعيد ميلاده، وهو من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما.

اقرأ المزيد.. وزير التسامح الإماراتي يحتفي بزيارة رامي عياش في أبوظبي