موسيقى وتنورة وألعاب.. يوم ترفيهي لأطفال السرطان بالصعيد

جانب من الحفل مع أطفال مستشقى شفاء الأورمان
جانب من الحفل مع أطفال مستشقى شفاء الأورمان

نظم مجموعة من الشباب بمحافظة الأقصر، يومًا ترفيهيًا بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد في طيبة شمال الأقصر، لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال من محاربي مرض السرطان.

اقرأ أيضاً | محافظ قنا يستقبل وفد مطرانية الأقباط الكاثوليك بالأقصر للتهنئة بعيد الأضحي

تضمنت فعاليات اليوم الترفيهي إقامة حفل موسيقي شاملًا أغاني الأطفال والذي تفاعل مع المرضى الصغار بحماس أضفى أجواء من الأمل والتفاؤل فيما بينهم وذويهم ايضا، كما  اشتمل الحفل على الرقص بالتنورة ذات الألوان الزاهية وسط فرحة الأطفال.
وتفقد وفد  الشباب من رفقاء الخير، أقسام المستشفى المختلفة وغرف المرضى، وتناوبوا الحديث مع أولياء أمور الأطفال تخفيفًا عنهم  ومؤازرتهم في مشوار علاج أبنائهم، كما التقطوا الصور التذكارية مع الصغار، مما كان له أثرا إيجابيًا وترك انطباعا جيدا لدى الأهالي والأطفال الصغار.

من جانبه وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد، الشكر لمجموعة الشباب الذين حرصوا على ترك انطباع من السعادة لدى محاربي السرطان، مما ينعكس على حالتهم المعنوية لكسر حاجز الملل من روتين تلقي العلاج بالمستشفى.

ثمن فؤاد مبادرة هؤلاء الشباب مؤكدًا أن تلك المبادرات من النوع الذي يعتمد على رفع الدعم النفسي لدى المرضى، ويكون له مردود إيجابي عند ذويهم، داعيًا كافة شباب محافظات الصعيد بمواصلة دعمهم لأطفال الأورام، متمنيا الشفاء لكافة المرضى.